آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
وصل وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى الكويت، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع نظيره الكويتي، صباح الخالد الصباح.
وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش
 
 وكان في استقبال الوزير القطري على أرض المطار، الوزير صباح الخالد ونائبه السفير خالد الجار الله الصباح، ومساعد الوزير لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وآخرين، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).
جدير بالذكر، أن الكويت تلعب دور الوسيط في "أزمة الخليج"، التي اندلعت في الـ 5 من الشهر قبل الماضي، بين السعودية ومصر والبحرين والإمارات من جهة، وقطر من جهة ثانية، المتهمة بدعم وتمويل الإرهاب والتدخل في شؤون الدول.
 
ولم تنجح الجهود الكويتية، إلى الآن، في إقناع الأطراف العربية الخمسة، بالجلوس حول طاولة المفاوضات المباشرة، للتوصل إلى حلول بشأن قضايا الخلاف، والتي أجملتها الدول المقاطعة لقطر في 13 بنداً، رفضتها سلطات الدوحة جملة وتفصيلاً.
 
كما لم تنجح جهود وزراء خارجية أوروبيين، وكذلك وزير الخارجية الأميركي ريكس تيليرسون، والاتصالات التي أجراها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حلحلة الوضع بالمنطقة، التي يخيم عليها الجمود السياسي والانتظار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2204