آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
وصل وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى الكويت، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع نظيره الكويتي، صباح الخالد الصباح.
وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش
 
 وكان في استقبال الوزير القطري على أرض المطار، الوزير صباح الخالد ونائبه السفير خالد الجار الله الصباح، ومساعد الوزير لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وآخرين، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).
جدير بالذكر، أن الكويت تلعب دور الوسيط في "أزمة الخليج"، التي اندلعت في الـ 5 من الشهر قبل الماضي، بين السعودية ومصر والبحرين والإمارات من جهة، وقطر من جهة ثانية، المتهمة بدعم وتمويل الإرهاب والتدخل في شؤون الدول.
 
ولم تنجح الجهود الكويتية، إلى الآن، في إقناع الأطراف العربية الخمسة، بالجلوس حول طاولة المفاوضات المباشرة، للتوصل إلى حلول بشأن قضايا الخلاف، والتي أجملتها الدول المقاطعة لقطر في 13 بنداً، رفضتها سلطات الدوحة جملة وتفصيلاً.
 
كما لم تنجح جهود وزراء خارجية أوروبيين، وكذلك وزير الخارجية الأميركي ريكس تيليرسون، والاتصالات التي أجراها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حلحلة الوضع بالمنطقة، التي يخيم عليها الجمود السياسي والانتظار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2044