آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

وزير الخارجية القطري يصل إلى الكويت في زيارة رسمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
وصل وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى الكويت، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع نظيره الكويتي، صباح الخالد الصباح.
وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش
 
 وكان في استقبال الوزير القطري على أرض المطار، الوزير صباح الخالد ونائبه السفير خالد الجار الله الصباح، ومساعد الوزير لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وآخرين، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).
جدير بالذكر، أن الكويت تلعب دور الوسيط في "أزمة الخليج"، التي اندلعت في الـ 5 من الشهر قبل الماضي، بين السعودية ومصر والبحرين والإمارات من جهة، وقطر من جهة ثانية، المتهمة بدعم وتمويل الإرهاب والتدخل في شؤون الدول.
 
ولم تنجح الجهود الكويتية، إلى الآن، في إقناع الأطراف العربية الخمسة، بالجلوس حول طاولة المفاوضات المباشرة، للتوصل إلى حلول بشأن قضايا الخلاف، والتي أجملتها الدول المقاطعة لقطر في 13 بنداً، رفضتها سلطات الدوحة جملة وتفصيلاً.
 
كما لم تنجح جهود وزراء خارجية أوروبيين، وكذلك وزير الخارجية الأميركي ريكس تيليرسون، والاتصالات التي أجراها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حلحلة الوضع بالمنطقة، التي يخيم عليها الجمود السياسي والانتظار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7202