آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

عاجل .. ترامب: زعيم كوريا الشمالية اتخذ قرارًا حكيمًا ومنطقيًا

عاجل .. ترامب: زعيم كوريا الشمالية اتخذ قرارًا حكيمًا ومنطقيًا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتراجع الرئيس الكوري الشمالي عن التصعيد في شبه المنطقة الكورية مؤكدًا أن هذا القرار حكيم ومنطقي لافتًا إلى أن البديل سيكون كارثيًا.
 
وقال ترامب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: اتخذ كيم جونغ أون زعيم كوريا الشمالية قرارًا حكيمًا جدًا ومسببًا أيضًا،  لأن البديل سيكون كارثيًا وغير مقبول!
 
وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قد تسلم أمس تقريرًا من الجيش بشأن خطط إطلاق صواريخ قرب جزيرة غوام الأميركية وأعلن أنه “سيراقب أفعال الولايات المتحدة لفترة أطول قبل أن يتخذ قرارًا”.
 
بدوره حذر وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس من أنه إذا “أطلقت كوريا الشمالية صاروخًا على الولايات المتحدة فإن الوضع قد يتصاعد إلى حرب”.
 
وكان الجيش الكوري الشمالي قد أعلن الأسبوع الماضي وضع اللمسات الأخيرة على خطط إطلاق أربعة صواريخ قرب جزيرة غوام، مضيفًا أنه سيجهز تقريرًا نهائيًا بشأن تلك الخطط ثم تقديمه لزعيم البلاد انتظارًا للأوامر.
 
Kim Jong Un of North Korea made a very wise and well reasoned decision. The alternative would have been both catastrophic and unacceptable!
 
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 16, 2017
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2248