آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

عاجل .. ترامب: زعيم كوريا الشمالية اتخذ قرارًا حكيمًا ومنطقيًا

عاجل .. ترامب: زعيم كوريا الشمالية اتخذ قرارًا حكيمًا ومنطقيًا

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتراجع الرئيس الكوري الشمالي عن التصعيد في شبه المنطقة الكورية مؤكدًا أن هذا القرار حكيم ومنطقي لافتًا إلى أن البديل سيكون كارثيًا.
 
وقال ترامب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: اتخذ كيم جونغ أون زعيم كوريا الشمالية قرارًا حكيمًا جدًا ومسببًا أيضًا،  لأن البديل سيكون كارثيًا وغير مقبول!
 
وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قد تسلم أمس تقريرًا من الجيش بشأن خطط إطلاق صواريخ قرب جزيرة غوام الأميركية وأعلن أنه “سيراقب أفعال الولايات المتحدة لفترة أطول قبل أن يتخذ قرارًا”.
 
بدوره حذر وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس من أنه إذا “أطلقت كوريا الشمالية صاروخًا على الولايات المتحدة فإن الوضع قد يتصاعد إلى حرب”.
 
وكان الجيش الكوري الشمالي قد أعلن الأسبوع الماضي وضع اللمسات الأخيرة على خطط إطلاق أربعة صواريخ قرب جزيرة غوام، مضيفًا أنه سيجهز تقريرًا نهائيًا بشأن تلك الخطط ثم تقديمه لزعيم البلاد انتظارًا للأوامر.
 
Kim Jong Un of North Korea made a very wise and well reasoned decision. The alternative would have been both catastrophic and unacceptable!
 
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 16, 2017
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2169