آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
دعا الحوثيون مساء أمس الخميس أنصارهم إلى الاحتشاد في مداخل العاصمة صنعاء في 24 من أغسطس الجاري وهو موعد تجمع أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام في الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب بميدان السبعين .
 
ووجه رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " بياناً رسمياً إلى أنصار جماعته للاحتشاد يوم الخميس القادم 2 ذي الحجة على مداخل العاصمة صنعاء .
 
وقال بيان الحوثي " ادعوا كل الثوار إلى جعل ساحات الاعتصام في يوم الخميس 2ذو الحجة 1438 هجرية ساحات  ، حيث ستكون هناك عدة تجمعات ، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بسنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان .
 
ويأتي هذا رداً على تجمع أنصار صالح في نفس اليوم بميدان السبعين والذي قال صالح اليوم أنه سيوجه من خلاله رسالة للداخل في إشارة إلى شركاءه الحوثيين ورسالة للخارج .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231