آخر الأخبار :
اوضح صورة تكشف حقيقة حجم حشود الحوثيين في ميدان السبعين اليوم الخميس محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
دعا الحوثيون مساء أمس الخميس أنصارهم إلى الاحتشاد في مداخل العاصمة صنعاء في 24 من أغسطس الجاري وهو موعد تجمع أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام في الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب بميدان السبعين .
 
ووجه رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " بياناً رسمياً إلى أنصار جماعته للاحتشاد يوم الخميس القادم 2 ذي الحجة على مداخل العاصمة صنعاء .
 
وقال بيان الحوثي " ادعوا كل الثوار إلى جعل ساحات الاعتصام في يوم الخميس 2ذو الحجة 1438 هجرية ساحات  ، حيث ستكون هناك عدة تجمعات ، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بسنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان .
 
ويأتي هذا رداً على تجمع أنصار صالح في نفس اليوم بميدان السبعين والذي قال صالح اليوم أنه سيوجه من خلاله رسالة للداخل في إشارة إلى شركاءه الحوثيين ورسالة للخارج .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2248