آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
دعا الحوثيون مساء أمس الخميس أنصارهم إلى الاحتشاد في مداخل العاصمة صنعاء في 24 من أغسطس الجاري وهو موعد تجمع أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام في الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس الحزب بميدان السبعين .
 
ووجه رئيس اللجنة الثورية للحوثيين " محمد علي الحوثي " بياناً رسمياً إلى أنصار جماعته للاحتشاد يوم الخميس القادم 2 ذي الحجة على مداخل العاصمة صنعاء .
 
وقال بيان الحوثي " ادعوا كل الثوار إلى جعل ساحات الاعتصام في يوم الخميس 2ذو الحجة 1438 هجرية ساحات  ، حيث ستكون هناك عدة تجمعات ، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بسنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان .
 
ويأتي هذا رداً على تجمع أنصار صالح في نفس اليوم بميدان السبعين والذي قال صالح اليوم أنه سيوجه من خلاله رسالة للداخل في إشارة إلى شركاءه الحوثيين ورسالة للخارج .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8083