آخر الأخبار :
اوضح صورة تكشف حقيقة حجم حشود الحوثيين في ميدان السبعين اليوم الخميس محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة !

قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة !

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 18-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
وصلت يوم أمس الخميس خميس قوات سعودية على متن سفينة عسكرية سعودية، إلى ميناء عدن.
 
وقال مصدر عسكري في المدينة " أن القوات السعودية من لواء المغاوير وصلت على متن سفينة عسكرية سعودية الى ميناء المنطقة الحرة وتحركت جزءاً منها إلى قصر المعاشيق في المدينة ".
 
وحسب المصدر " فإن القوات السعودية ستتولى تأمين عدد من المواقع بينها المطار وميناء عدن وميناء الزيت وقصر معاشيق .
 
وقالت مصادر محلية بعدن، إن اللواء ستكون مهمته التهيئة لعودة الرئيس هادي إلى عدن، عودة نهائية حيث سيباشر عمله من قصر الرئاسة بالتواهي، بدلا عن معاشيق.
 
وبحسب ما نشره الصحفي "فتحي بن لزرق" فإنه قوة تابعة للحكومة الشرعية تتلقى تدريبا في المملكة العربية السعودية حاليا ستتولى مساعدة القوات السعودية في تأدية مهامها.
 
مضيفا بإنه ستتشارك قوة من لواء المغاوير السعودي مهام الحماية في الموانئ البحرية بعدن وغيرها من المحافظات مع قوات من خفر السواحل اليمنية بقيادة العميد ركن خالد القملي .
 
متابعا أنه سيتولى فريق بريطاني مهام تنسيق عمل القوات البحرية اليمنية السعودية والذي انهى زيارته لعدن امس الاربعاء وجاء الى عدن بناء على طلب سعودي يمني.
 
واضاف أنه ستنتشر قوات من خفر السواحل اليمنية على طول الساحل الممتد من المخا الى المكلا وفق التفاهمات الاخيرة مع الجانب السعودي.
 
الجدير بالذكر أنه هذه القوة وصلت إلى عدن بالتزامن مع زيارة الرئيس هادي إلى المملكة المغربية الهاشمية للقاء الملك سلمان بن عبدالعزيز للتباحث حول شؤون الوضع الراهن في اليمن 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2126