آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة !

قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة !

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 18-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
وصلت يوم أمس الخميس خميس قوات سعودية على متن سفينة عسكرية سعودية، إلى ميناء عدن.
 
وقال مصدر عسكري في المدينة " أن القوات السعودية من لواء المغاوير وصلت على متن سفينة عسكرية سعودية الى ميناء المنطقة الحرة وتحركت جزءاً منها إلى قصر المعاشيق في المدينة ".
 
وحسب المصدر " فإن القوات السعودية ستتولى تأمين عدد من المواقع بينها المطار وميناء عدن وميناء الزيت وقصر معاشيق .
 
وقالت مصادر محلية بعدن، إن اللواء ستكون مهمته التهيئة لعودة الرئيس هادي إلى عدن، عودة نهائية حيث سيباشر عمله من قصر الرئاسة بالتواهي، بدلا عن معاشيق.
 
وبحسب ما نشره الصحفي "فتحي بن لزرق" فإنه قوة تابعة للحكومة الشرعية تتلقى تدريبا في المملكة العربية السعودية حاليا ستتولى مساعدة القوات السعودية في تأدية مهامها.
 
مضيفا بإنه ستتشارك قوة من لواء المغاوير السعودي مهام الحماية في الموانئ البحرية بعدن وغيرها من المحافظات مع قوات من خفر السواحل اليمنية بقيادة العميد ركن خالد القملي .
 
متابعا أنه سيتولى فريق بريطاني مهام تنسيق عمل القوات البحرية اليمنية السعودية والذي انهى زيارته لعدن امس الاربعاء وجاء الى عدن بناء على طلب سعودي يمني.
 
واضاف أنه ستنتشر قوات من خفر السواحل اليمنية على طول الساحل الممتد من المخا الى المكلا وفق التفاهمات الاخيرة مع الجانب السعودي.
 
الجدير بالذكر أنه هذه القوة وصلت إلى عدن بالتزامن مع زيارة الرئيس هادي إلى المملكة المغربية الهاشمية للقاء الملك سلمان بن عبدالعزيز للتباحث حول شؤون الوضع الراهن في اليمن 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303