آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت الأزمة التي يمر بها الداعية الإسلامي الإندونيسي رئيس "جبهة المدافعين عن الإسلام" الشيخ رزيق شهاب، انفراجة بعد إدلائه بمعلومات جديدة من شأنها إظهار الحقيقة وإسقاط اتهامه بتبادل رسائل إلكترونية ذات محتوى جنسي وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية، حسب قوله.
 
وذكرت صحفية "ذا جاكرتا بوست"، السبت (19 أغسطس 2017)، أن قائد شرطة العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) الجنرال تيتو كارنافيان، صرح، الجمعة (18 أغسطس 2017)، بأنه أرسل فريقًا من المحققين إلى المملكة لاستجواب الشيخ شهاب.
 
ونقلت الصحيفة الإندونيسية عن الشيخ قوله إنه يتطلع إلى العودة قريبًا إلى بلده "بعدما ساهمت معلوماته الأخيرة في إظهار براءته من الاتهامات الموجهة إليه".
 
وأوضح المحامي الخاص بالشيخ، أن فريق المحققين استجوب موكله داخل مقر السفارة الإندونيسية بجدة، مؤكدًا أنه واثق بحدوث انفراجة قريبة في القضية.
 
وأضاف: "نتوقع أن يحصل الشيخ على تأكيدات بعدم التعرض له حال عودته إلى إندونيسيا".
 
وتابع المحامي حديثه، موضحًا أن الشيخ شهاب واثق بأن المعلومات التي أدلى بها إلى فريق المحققين ستساهم في إسقاط الادعاءات الموجهة ضده.
 
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد ربطت بين نجاح الجمعيات والمنظمات الإسلامية في إندونيسيا في إسقاط حاكم جاكرتا السابق المسيحي "باز وكي بورناما" المتهم بالإساءة للقرآن الكريم، وبين تنظيم دوائر معادية للإسلام حملةَ تشويه ضد رئيس جبهة المدافعين عن الإسلام، ومحاولة تلفيق تهمة تبادل مواد جنسية وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية.
 
يشار إلى أن إسناد الاتهامات سالفة الذكر، دفع الشيخ شهاب إلى البقاء في المملكة وعدم العودة إلى إندونيسيا منذ أن أنهى مناسك العمرة في شهر أبريل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5104) قراءة

Total time: 0.1069