آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
شهدت الأزمة التي يمر بها الداعية الإسلامي الإندونيسي رئيس "جبهة المدافعين عن الإسلام" الشيخ رزيق شهاب، انفراجة بعد إدلائه بمعلومات جديدة من شأنها إظهار الحقيقة وإسقاط اتهامه بتبادل رسائل إلكترونية ذات محتوى جنسي وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية، حسب قوله.
 
وذكرت صحفية "ذا جاكرتا بوست"، السبت (19 أغسطس 2017)، أن قائد شرطة العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) الجنرال تيتو كارنافيان، صرح، الجمعة (18 أغسطس 2017)، بأنه أرسل فريقًا من المحققين إلى المملكة لاستجواب الشيخ شهاب.
 
ونقلت الصحيفة الإندونيسية عن الشيخ قوله إنه يتطلع إلى العودة قريبًا إلى بلده "بعدما ساهمت معلوماته الأخيرة في إظهار براءته من الاتهامات الموجهة إليه".
 
وأوضح المحامي الخاص بالشيخ، أن فريق المحققين استجوب موكله داخل مقر السفارة الإندونيسية بجدة، مؤكدًا أنه واثق بحدوث انفراجة قريبة في القضية.
 
وأضاف: "نتوقع أن يحصل الشيخ على تأكيدات بعدم التعرض له حال عودته إلى إندونيسيا".
 
وتابع المحامي حديثه، موضحًا أن الشيخ شهاب واثق بأن المعلومات التي أدلى بها إلى فريق المحققين ستساهم في إسقاط الادعاءات الموجهة ضده.
 
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد ربطت بين نجاح الجمعيات والمنظمات الإسلامية في إندونيسيا في إسقاط حاكم جاكرتا السابق المسيحي "باز وكي بورناما" المتهم بالإساءة للقرآن الكريم، وبين تنظيم دوائر معادية للإسلام حملةَ تشويه ضد رئيس جبهة المدافعين عن الإسلام، ومحاولة تلفيق تهمة تبادل مواد جنسية وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية.
 
يشار إلى أن إسناد الاتهامات سالفة الذكر، دفع الشيخ شهاب إلى البقاء في المملكة وعدم العودة إلى إندونيسيا منذ أن أنهى مناسك العمرة في شهر أبريل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2152