آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
شهدت الأزمة التي يمر بها الداعية الإسلامي الإندونيسي رئيس "جبهة المدافعين عن الإسلام" الشيخ رزيق شهاب، انفراجة بعد إدلائه بمعلومات جديدة من شأنها إظهار الحقيقة وإسقاط اتهامه بتبادل رسائل إلكترونية ذات محتوى جنسي وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية، حسب قوله.
 
وذكرت صحفية "ذا جاكرتا بوست"، السبت (19 أغسطس 2017)، أن قائد شرطة العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) الجنرال تيتو كارنافيان، صرح، الجمعة (18 أغسطس 2017)، بأنه أرسل فريقًا من المحققين إلى المملكة لاستجواب الشيخ شهاب.
 
ونقلت الصحيفة الإندونيسية عن الشيخ قوله إنه يتطلع إلى العودة قريبًا إلى بلده "بعدما ساهمت معلوماته الأخيرة في إظهار براءته من الاتهامات الموجهة إليه".
 
وأوضح المحامي الخاص بالشيخ، أن فريق المحققين استجوب موكله داخل مقر السفارة الإندونيسية بجدة، مؤكدًا أنه واثق بحدوث انفراجة قريبة في القضية.
 
وأضاف: "نتوقع أن يحصل الشيخ على تأكيدات بعدم التعرض له حال عودته إلى إندونيسيا".
 
وتابع المحامي حديثه، موضحًا أن الشيخ شهاب واثق بأن المعلومات التي أدلى بها إلى فريق المحققين ستساهم في إسقاط الادعاءات الموجهة ضده.
 
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد ربطت بين نجاح الجمعيات والمنظمات الإسلامية في إندونيسيا في إسقاط حاكم جاكرتا السابق المسيحي "باز وكي بورناما" المتهم بالإساءة للقرآن الكريم، وبين تنظيم دوائر معادية للإسلام حملةَ تشويه ضد رئيس جبهة المدافعين عن الإسلام، ومحاولة تلفيق تهمة تبادل مواد جنسية وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية.
 
يشار إلى أن إسناد الاتهامات سالفة الذكر، دفع الشيخ شهاب إلى البقاء في المملكة وعدم العودة إلى إندونيسيا منذ أن أنهى مناسك العمرة في شهر أبريل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2263