آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية السفير السعودي يلتقي بمحافظ البنك المركزي ويقول: الوديعة السعودية عززت الاقتصاد اليمني والرواتب أولوية سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت الأزمة التي يمر بها الداعية الإسلامي الإندونيسي رئيس "جبهة المدافعين عن الإسلام" الشيخ رزيق شهاب، انفراجة بعد إدلائه بمعلومات جديدة من شأنها إظهار الحقيقة وإسقاط اتهامه بتبادل رسائل إلكترونية ذات محتوى جنسي وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية، حسب قوله.
 
وذكرت صحفية "ذا جاكرتا بوست"، السبت (19 أغسطس 2017)، أن قائد شرطة العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) الجنرال تيتو كارنافيان، صرح، الجمعة (18 أغسطس 2017)، بأنه أرسل فريقًا من المحققين إلى المملكة لاستجواب الشيخ شهاب.
 
ونقلت الصحيفة الإندونيسية عن الشيخ قوله إنه يتطلع إلى العودة قريبًا إلى بلده "بعدما ساهمت معلوماته الأخيرة في إظهار براءته من الاتهامات الموجهة إليه".
 
وأوضح المحامي الخاص بالشيخ، أن فريق المحققين استجوب موكله داخل مقر السفارة الإندونيسية بجدة، مؤكدًا أنه واثق بحدوث انفراجة قريبة في القضية.
 
وأضاف: "نتوقع أن يحصل الشيخ على تأكيدات بعدم التعرض له حال عودته إلى إندونيسيا".
 
وتابع المحامي حديثه، موضحًا أن الشيخ شهاب واثق بأن المعلومات التي أدلى بها إلى فريق المحققين ستساهم في إسقاط الادعاءات الموجهة ضده.
 
وكانت بعض التقارير الإعلامية قد ربطت بين نجاح الجمعيات والمنظمات الإسلامية في إندونيسيا في إسقاط حاكم جاكرتا السابق المسيحي "باز وكي بورناما" المتهم بالإساءة للقرآن الكريم، وبين تنظيم دوائر معادية للإسلام حملةَ تشويه ضد رئيس جبهة المدافعين عن الإسلام، ومحاولة تلفيق تهمة تبادل مواد جنسية وصور فاضحة مع سيدة إندونيسية.
 
يشار إلى أن إسناد الاتهامات سالفة الذكر، دفع الشيخ شهاب إلى البقاء في المملكة وعدم العودة إلى إندونيسيا منذ أن أنهى مناسك العمرة في شهر أبريل الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5045) قراءة

Total time: 0.1174