آخر الأخبار :
الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

بدأت الشرطة الصينية تحقيقاً بعد العثور على رضيعة حديثة الولادة عارية بجوار جسرٍ في مقاطعة “سيتشوان”، وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

 

وقالت الشرطة إنها تمكنت من تعقب الأم، واكتشفوا أنها مراهقة تبلغ من العمر (12 عاماً) تعيش مع جديها وترى والديها مرة واحدة في السنة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

 

 

وفي اليوم الذي تم فيه اكتشاف المولود، قالت الجدة إن حفيدتها شعرت بالتعب وقررت نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، لكنها ادعت في منتصف الطريق حاجتها لاستخدام المرحاض، واختفت خلف الأشجار لمدة 30 دقيقة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!
ويعتقد المحققون، أن الرضيعة ولدت خلال هذه الفترة، ثم تخلت عنه والدته، حيث وصلت إلى المستشفى مع جدتها بشكل طبيعي من أجل الفحوصات.

 

 

 

وقال الأطباء إن الرضيعة ولدت قبل ميعاده، وكانت ضعيفة للغاية عند وصوله إلى المستشفى، على الجانب الآخر، رفضت الأم الحديث مع المحققين وبالتالي لم تكشف عن والد الطفلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2042