آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

بدأت الشرطة الصينية تحقيقاً بعد العثور على رضيعة حديثة الولادة عارية بجوار جسرٍ في مقاطعة “سيتشوان”، وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

 

وقالت الشرطة إنها تمكنت من تعقب الأم، واكتشفوا أنها مراهقة تبلغ من العمر (12 عاماً) تعيش مع جديها وترى والديها مرة واحدة في السنة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

 

 

وفي اليوم الذي تم فيه اكتشاف المولود، قالت الجدة إن حفيدتها شعرت بالتعب وقررت نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، لكنها ادعت في منتصف الطريق حاجتها لاستخدام المرحاض، واختفت خلف الأشجار لمدة 30 دقيقة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!
ويعتقد المحققون، أن الرضيعة ولدت خلال هذه الفترة، ثم تخلت عنه والدته، حيث وصلت إلى المستشفى مع جدتها بشكل طبيعي من أجل الفحوصات.

 

 

 

وقال الأطباء إن الرضيعة ولدت قبل ميعاده، وكانت ضعيفة للغاية عند وصوله إلى المستشفى، على الجانب الآخر، رفضت الأم الحديث مع المحققين وبالتالي لم تكشف عن والد الطفلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227