آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

بدأت الشرطة الصينية تحقيقاً بعد العثور على رضيعة حديثة الولادة عارية بجوار جسرٍ في مقاطعة “سيتشوان”، وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

 

وقالت الشرطة إنها تمكنت من تعقب الأم، واكتشفوا أنها مراهقة تبلغ من العمر (12 عاماً) تعيش مع جديها وترى والديها مرة واحدة في السنة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

 

 

وفي اليوم الذي تم فيه اكتشاف المولود، قالت الجدة إن حفيدتها شعرت بالتعب وقررت نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، لكنها ادعت في منتصف الطريق حاجتها لاستخدام المرحاض، واختفت خلف الأشجار لمدة 30 دقيقة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!
ويعتقد المحققون، أن الرضيعة ولدت خلال هذه الفترة، ثم تخلت عنه والدته، حيث وصلت إلى المستشفى مع جدتها بشكل طبيعي من أجل الفحوصات.

 

 

 

وقال الأطباء إن الرضيعة ولدت قبل ميعاده، وكانت ضعيفة للغاية عند وصوله إلى المستشفى، على الجانب الآخر، رفضت الأم الحديث مع المحققين وبالتالي لم تكشف عن والد الطفلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7765