آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

بدأت الشرطة الصينية تحقيقاً بعد العثور على رضيعة حديثة الولادة عارية بجوار جسرٍ في مقاطعة “سيتشوان”، وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

 

وقالت الشرطة إنها تمكنت من تعقب الأم، واكتشفوا أنها مراهقة تبلغ من العمر (12 عاماً) تعيش مع جديها وترى والديها مرة واحدة في السنة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!

 

 

وفي اليوم الذي تم فيه اكتشاف المولود، قالت الجدة إن حفيدتها شعرت بالتعب وقررت نقلها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، لكنها ادعت في منتصف الطريق حاجتها لاستخدام المرحاض، واختفت خلف الأشجار لمدة 30 دقيقة.

 

مراهقة عمرها 12 عاما ترمي طفلتها المولودة بين الأشجار!
ويعتقد المحققون، أن الرضيعة ولدت خلال هذه الفترة، ثم تخلت عنه والدته، حيث وصلت إلى المستشفى مع جدتها بشكل طبيعي من أجل الفحوصات.

 

 

 

وقال الأطباء إن الرضيعة ولدت قبل ميعاده، وكانت ضعيفة للغاية عند وصوله إلى المستشفى، على الجانب الآخر، رفضت الأم الحديث مع المحققين وبالتالي لم تكشف عن والد الطفلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3702