آخر الأخبار :
آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية " محمد الحوثي"يعلق على خبر تعيين ابنته وكيلة وزارة في حكومة صنعاء (صورة) عدن تشهد أغرب زواجه في تاريخ المدينة تاجر يزوج ابنته بهذا الشرط الغريب السعودية تتخلى عن الحل العسكري في اليمن وتعلن عن طريق جديد لحل الأزمة اليمنية صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها قنوات أمريكية تعلن نهاية العالم المغرد مجتهد هذا مالا تعرفونه عن حرب السعودية في اليمن العميد يحيى صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة في حملة لوقف الحرب من اجل اليمن اليمن..قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عنصرين من تنظيم "القاعدة" في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن"

المؤتمر يردّ على اتهامات زعيم الحوثيين: "نحن لا نبيع الوطن"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
رفض حزب المؤتمر الشعبي العام، بقيادة الرئيس الاسبق علي عبد الله صالح، السبت، اتهامات ساقها زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي، في سياق أزمة هي الأعمق بين تحالف الإنقلاب.

 

وقال أمين عام حزب صالح، عارف الزوكا، في لقاء تنظيمي مع أبناء محافظة حجة  إن "حزب المؤتمر كان في المقدمة وسيظل  وهو تنظيم صاحب ثوابت"، بحسب ما ذكر موقع "المؤتمر نت" الناطق باسم الحزب.

 

وأضاف الزوكا "نحن لا نبيع الوطن ولا نشتريه".

 

وأشار إلى "أن المؤتمر مد يد السلام لا الاستسلام، ولو كان يريد بيع الوطن أو شرائه، لفعلها منذ زمن، ولما كان سلم السلطة طواعية".

 

وفي 2011 سلّم صالح السلطة لنائبه الرئيس عبدربه منصور هادي، بموجب مبادرة خليجية التي وقّع عليها آنذاك.

 

وبشأن الاتهامات الموجهة من زعيم الحوثيين للحزب، بعدم المشاركة في الحرب ضد الحكومة والتحالف العربي (تقوده السعودية)، قال الزوكا إن "المؤتمر له مساهمة كبرى، وقدّم تضحيات كبيرة، ولا يستطيع أحد انكار تضحياتنا سواء في الماضي أو في الحاضر".

 

وحول اتهامهم بالفساد في الحكومة المؤلفة بينهم بالمناصفة، أشار القيادي في حزب صالح، إلى أنهم " تنظيم ديمقراطي يحترم النظام والقانون، وأن هناك من يحاول إلصاق التهمة بهم".

 

وقال، عبد الملك الحوثي، السبت، إن جماعته "تتلقى طعنات في الظهر"، وذلك قبل أيام من مهرجان بصنعاء يقيمه حليفها حزب المؤتمر الشعبي، جناح صالح.

 

وتشهد العاصمة صنعاء توتراً وتحشيداً غير مسبوق لحزب المؤتمر في ظل استعدادات حزب المؤتمر الشعبي للاحتفال في ميدان السبعين بذكرى تأسيسه الـ 35، الخميس المقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141