آخر الأخبار :
آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية " محمد الحوثي"يعلق على خبر تعيين ابنته وكيلة وزارة في حكومة صنعاء (صورة) عدن تشهد أغرب زواجه في تاريخ المدينة تاجر يزوج ابنته بهذا الشرط الغريب السعودية تتخلى عن الحل العسكري في اليمن وتعلن عن طريق جديد لحل الأزمة اليمنية صحيفة عكاظ: تكشف عن تسجيل مسرب لقيادي حوثي "نحن بصدد عقد صفقة مع حزب الاصلاح نكاية بصالح " صنعاء تختار هذه الشخصية الجنوبية لإيقاد شعلة 26 سبتمبر "تعرف عليها قنوات أمريكية تعلن نهاية العالم المغرد مجتهد هذا مالا تعرفونه عن حرب السعودية في اليمن العميد يحيى صالح يدعو اليمنيين الى المشاركة في حملة لوقف الحرب من اجل اليمن اليمن..قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عنصرين من تنظيم "القاعدة" في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وفقد 9 آخرون، جرّاء غرق سفينة عراقية نتيجة تصادمها، مساء السبت، مع سفينة تابعة لجمهورية سان فيرسنت، بالمياه الإقليمية في الخليج العربي.
 
وقالت وزارة النقل العراقية، في وقت متأخر السبت، إن "تصادما بحريا مروعا حصل لسفينة عراقية (تسمى المسبار) وسفينة آخرى (تسمى رويال أرسنال تحمل علم جمهورية سان فيرسنت)، بالخليج العربي".
 
وأوضح البيان الذي اطلعت عليه الأناضول، أن الحادث "أدى إلى غرق السفينة العراقية بالكامل في المياه الإقليمية وعلى متنها 21 بحارًا".
 
وأضافت الوزارة أنه "تم إنقاذ 8 أشخاص، وانتشال جثث 4 آخرين فيما لاتزال الزوارق العراقية تجري بحثا عن المفقودين من طاقم السفينة، وعددهم 9".
 
ولم يشر البيان إلى حالة السفينة الأخرى، ولا ملابسات ما حدث لطاقمها.
 
من جهته، قال مصدر ملاحي في ميناء البصرة إن "المفقودين من طاقم السفينة المنكوبة، اعتبروا في عداد الموتى بعد مرور ساعات على البحث عنهم في المياه الإقليمية لكن دون جدوى".
 
وأوضح المصدر، محمد حاتم، أن"حادث التصادم حصل في المياه الإقليمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد (17.30 تغ)"
 
وشدد على أن "فرق البحث من الزوارق العراقية انتشلت 4 جثث، فيما لايزال البحث جاريا عن الـ9 المفقودين".
 
ويعّد حادث التصادم الأول من نوعه لسفينة عراقية في المياه الإقليمية بالخليج، الذي يخلف ضحايا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2042