آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وفقد 9 آخرون، جرّاء غرق سفينة عراقية نتيجة تصادمها، مساء السبت، مع سفينة تابعة لجمهورية سان فيرسنت، بالمياه الإقليمية في الخليج العربي.
 
وقالت وزارة النقل العراقية، في وقت متأخر السبت، إن "تصادما بحريا مروعا حصل لسفينة عراقية (تسمى المسبار) وسفينة آخرى (تسمى رويال أرسنال تحمل علم جمهورية سان فيرسنت)، بالخليج العربي".
 
وأوضح البيان الذي اطلعت عليه الأناضول، أن الحادث "أدى إلى غرق السفينة العراقية بالكامل في المياه الإقليمية وعلى متنها 21 بحارًا".
 
وأضافت الوزارة أنه "تم إنقاذ 8 أشخاص، وانتشال جثث 4 آخرين فيما لاتزال الزوارق العراقية تجري بحثا عن المفقودين من طاقم السفينة، وعددهم 9".
 
ولم يشر البيان إلى حالة السفينة الأخرى، ولا ملابسات ما حدث لطاقمها.
 
من جهته، قال مصدر ملاحي في ميناء البصرة إن "المفقودين من طاقم السفينة المنكوبة، اعتبروا في عداد الموتى بعد مرور ساعات على البحث عنهم في المياه الإقليمية لكن دون جدوى".
 
وأوضح المصدر، محمد حاتم، أن"حادث التصادم حصل في المياه الإقليمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد (17.30 تغ)"
 
وشدد على أن "فرق البحث من الزوارق العراقية انتشلت 4 جثث، فيما لايزال البحث جاريا عن الـ9 المفقودين".
 
ويعّد حادث التصادم الأول من نوعه لسفينة عراقية في المياه الإقليمية بالخليج، الذي يخلف ضحايا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2798