آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

غرق سفينة عراقية بالخليج العربي وانتشال 4 جثث وفقدان 9 من طاقهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وفقد 9 آخرون، جرّاء غرق سفينة عراقية نتيجة تصادمها، مساء السبت، مع سفينة تابعة لجمهورية سان فيرسنت، بالمياه الإقليمية في الخليج العربي.
 
وقالت وزارة النقل العراقية، في وقت متأخر السبت، إن "تصادما بحريا مروعا حصل لسفينة عراقية (تسمى المسبار) وسفينة آخرى (تسمى رويال أرسنال تحمل علم جمهورية سان فيرسنت)، بالخليج العربي".
 
وأوضح البيان الذي اطلعت عليه الأناضول، أن الحادث "أدى إلى غرق السفينة العراقية بالكامل في المياه الإقليمية وعلى متنها 21 بحارًا".
 
وأضافت الوزارة أنه "تم إنقاذ 8 أشخاص، وانتشال جثث 4 آخرين فيما لاتزال الزوارق العراقية تجري بحثا عن المفقودين من طاقم السفينة، وعددهم 9".
 
ولم يشر البيان إلى حالة السفينة الأخرى، ولا ملابسات ما حدث لطاقمها.
 
من جهته، قال مصدر ملاحي في ميناء البصرة إن "المفقودين من طاقم السفينة المنكوبة، اعتبروا في عداد الموتى بعد مرور ساعات على البحث عنهم في المياه الإقليمية لكن دون جدوى".
 
وأوضح المصدر، محمد حاتم، أن"حادث التصادم حصل في المياه الإقليمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد (17.30 تغ)"
 
وشدد على أن "فرق البحث من الزوارق العراقية انتشلت 4 جثث، فيما لايزال البحث جاريا عن الـ9 المفقودين".
 
ويعّد حادث التصادم الأول من نوعه لسفينة عراقية في المياه الإقليمية بالخليج، الذي يخلف ضحايا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2171