آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر أن محاولات اقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى لابد أن ينتهي في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وفي تصريح له على صفحته في "تويتر" قال رئيس الوزراء : " محاولات أقلاق السكينة العامة، ونشر الفوضى في العاصمة المؤقتة عدن، لا بد له أن ينتهي، و قتلة الشهيد عمرو سينالون جزائهم بقوة القانون."
 
وجاء تصريح بن دغر عقب الأحداث والاشتباكات المسلحة التي شهدتها عدن مساء أمس الجمعة والأحداث الأخرى التي تسببت في انفلات أمني فيها خاصة بعد قيام قوات الأمن بقتل مدير أمن رُصد في احد فنادق عدن وقتل الشاب عمرو محمد حزام أمس بمجمع الحاشدي  بمدينة كريتر الذي توعد رئيس الحكومة بضبطهم وأكد أنهم سينالون جزائهم بقوة القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2587