آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر أن محاولات اقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى لابد أن ينتهي في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وفي تصريح له على صفحته في "تويتر" قال رئيس الوزراء : " محاولات أقلاق السكينة العامة، ونشر الفوضى في العاصمة المؤقتة عدن، لا بد له أن ينتهي، و قتلة الشهيد عمرو سينالون جزائهم بقوة القانون."
 
وجاء تصريح بن دغر عقب الأحداث والاشتباكات المسلحة التي شهدتها عدن مساء أمس الجمعة والأحداث الأخرى التي تسببت في انفلات أمني فيها خاصة بعد قيام قوات الأمن بقتل مدير أمن رُصد في احد فنادق عدن وقتل الشاب عمرو محمد حزام أمس بمجمع الحاشدي  بمدينة كريتر الذي توعد رئيس الحكومة بضبطهم وأكد أنهم سينالون جزائهم بقوة القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2272