آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

أول تعليق من بن دغر على اشتباكات عدن أمس ويتوعد قتلة الشاب عمرو

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر أن محاولات اقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى لابد أن ينتهي في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وفي تصريح له على صفحته في "تويتر" قال رئيس الوزراء : " محاولات أقلاق السكينة العامة، ونشر الفوضى في العاصمة المؤقتة عدن، لا بد له أن ينتهي، و قتلة الشهيد عمرو سينالون جزائهم بقوة القانون."
 
وجاء تصريح بن دغر عقب الأحداث والاشتباكات المسلحة التي شهدتها عدن مساء أمس الجمعة والأحداث الأخرى التي تسببت في انفلات أمني فيها خاصة بعد قيام قوات الأمن بقتل مدير أمن رُصد في احد فنادق عدن وقتل الشاب عمرو محمد حزام أمس بمجمع الحاشدي  بمدينة كريتر الذي توعد رئيس الحكومة بضبطهم وأكد أنهم سينالون جزائهم بقوة القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2094