آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء

بيان صادر من أبناء قبائل سنحان وبني بهلول بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
جدد  أبناء مديرية سنحان وبني بهلول في بيان صادر عن مشائخ وعقال وأعيان وأبناء مديرية سنحان وبني بهلول تلاه عبدالملك السياني في نهاية اللقاء التنظيمي الموسع لفرع المؤتمر بمديرية سنحان وبني بهلول للترتيب والحشد لمهرجان 24 اغسطس الولاء المطلق لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وقائده ومؤسسه ابن اليمن البار المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وسنظل على هذا العهد ما حيينا جيلاً بعد جيل، بحسب ما نشرته قناة "اليمن اليوم".
 
وقال البيان : يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ورفضنا الكامل لأي محاولات يائسة لشق الصف الوطني وخلخلة الجبهة الداخلية بما يخدم أهداف العدوان ولن ننجر لأي مهاترات يفتعلها البعض من مرضى النفوس ومن يدعون زوراً وبهتاناً أنهم كل المجتمع ،كما نؤكد أن من يصدرون البيانات ومن ينتحلون صفة مشائخ وعقال وأعيان سنحان وبني بهلول لا صفة لهم ولا يمثلون أبناء المديرية لا من قريب ولا من بعيد.
 
وفيما يلي نص البيان :
 
 
بيان صادر عن مشائخ وعقال وأعيان وأبناء مديرية سنحان وبني بهلول
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
 
الحمد لله القائل: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا) صدق الله العظيم .
 
وقف مشائخ وعقال وأعيان وكافة أبناء سنحان وبني بهلول أمام المستجدات التي يمر بها الوطن واستمرار العدوان البربري الغاشم والحصار الجائر من قبل تحالف الشر الذي تقوده السعودية بالإضافة إلى الاستعدادات الجارية لإحياء الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 من أغسطس 1982م بقيادة المؤسس وباني نهضة اليمن وموحدها فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،حزب الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والإرهاب الحزب الرائد الذي حقق المنجزات العظيمة والعملاقة على مدى 33 عاماً وفي مقدمتها منجز إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 من مايو 1990م.
 
وفي هذا الإطار يأتي هذا اللقاء التنظيمي الموسع لأبناء سنحان وبني بهلول لمناقشة ترتيبات الحشد والمشاركة للمهرجان الملاييني في 24 من أغسطس في العاصمة صنعاء حيث أكدا المشاركون على التالي:
 
1. يحيي ابناء سنحان وبني بهلول كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الذين يقدمون أروع صور التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.
 
2. يؤكد المشاركون على العمل الجاد والمتواصل لحشد كافة أبناء المديرية للمشاركة في المهرجان الكبير في 24 من أغسطس في ميدان السبعين.
3. يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على استمرار دعمهم للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بالرجال والمال دفاعاً عن حياض الوطن ضد المعتدين والغزاة ومرتزقتهم وهذا ليس بجديد على أبناء مديرية سنحان وبني بهلول التي عرفها شعبنا اليمني في مختلف مراحل النضال الوطني سباقةً وفي الصدارة وهي التي قدمت القوافل من الشهداء في سبيل الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر وفي سبيل الدفاع عن الوحدة ومواجهة العدوان ويشهد التاريخ أنها من أنجبت القادة العظماء في كل المراحل.
 
4. يجدد أبناء سنحان وبني بهلول الولاء المطلق لله وللوطن ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وقائده ومؤسسه ابن اليمن البار المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وسنظل على هذا العهد ما حيينا جيلاً بعد جيل.
 
5. يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ورفضنا الكامل لأي محاولات يائسة لشق الصف الوطني وخلخلة الجبهة الداخلية بما يخدم أهداف العدوان ولن ننجر لأي مهاترات يفتعلها البعض من مرضى النفوس ومن يدعون زوراً وبهتاناً أنهم كل المجتمع فهاهم أبناء سنحان وبني بهلول بهذا الجمع الحاشد على قلب رجل واحد وبصوت واحد مع الوطن ووحدته وأمنه وسيادته واستقلاله ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمننا واستقرارنا على مستوى المديرية ومحافظة صنعاء خاصةً وعلى مستوى الوطن بشكل عام، كما نؤكد أن من يصدرون البيانات ومن ينتحلون صفة مشائخ وعقال وأعيان سنحان وبني بهلول لا صفه لهم ولا يمثلون أبناء المديرية لا من قريب ولا من بعيد.
 
ختاما :
يؤكد أبناء سنحان وبني بهلول أنهم سيظلون أوفياء للوطن وثوابته ممثلةً بالثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية كما عهدهم شعبنا اليمني ولن يتوانوا عن مواصلة النضال ،مترحمين على أرواح شهداء الوطن، سائلين الله سبحانه الشفاء للجرحى .
 
النصر لليمن.
السبعين يجمعنا مع كل شرفاء الوطن في 24 من أغسطس
 
والله الموفق
 
صادر عن أبناء سنحان وبني بهلول
الجمعة 18 أغسطس 2017.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3514