آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

"رأس خروف" يتسبب في أغرب حالة طلاق بالسعودية

"رأس خروف" يتسبب في أغرب حالة طلاق بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لم تشفع سنوات العشرة لمواطنة سعودية لدى زوجها لمجرد نسيانها وضع رأس الذبيحة في وليمة كان أعدها زوجها السابق لعدد من زملائه، ما اعتبره الزوج "فضيحة" له.
 
وقالت المواطنة إن علاقتها الزوجية انتهت قبل عام، بعد أن دخل الزوج عليها بعد مغادرة الضيوف، وهو غاضب جدًا، ورمى عليها يمين الطلاق، واصفًا أن ما تسببت فيه زوجته "فضيحة"؛ حيث إن نسيان رأس الخروف أوقعه في حرج شديد، كون هذه العادة تدخل في باب الكرم.
 
وأشارت إلى أن زوجها السابق أكد أن رأس الذبيحة هو أهم ما يقدم للضيف، لافتة إلى أنه حاول أن يعيدها إليه؛ لكنها رفضت؛ لأنه لم يعتذر عما بدر منه، بل إنه تزوج عليها، بحسب ما نشرته صحيفة "الوطن"، الإثنين (21 أغسطس 2017).
 
ورصد خبراء نفسيون حالات طلاق أخرى تتسم بالغرابة في المملكة، كزوج طلق زوجته؛ لأنها مشت أمامه في أحد الأسواق التجارية، إذ قام الزوج بتحذيرها بعد مشيها أمامه، وبعد نسيانها ما قيل لها، فما كان منه إلا أن طلقها.
 
ووقعت امرأة ضحية للطلاق في شهر العسل، بسبب ارتدائها الخلخال، إذ سبق أن حذرها زوجها من ذلك، فلم تستجب لهذا الأمر، مما أدى إلى وقوع الطلاق، وكذلك طلاق امرأة من زوجها بسبب نبرة صوتها الهادئة التي لم تعجب الزوج، وعدّها مستفزة له.
 
كانت دراسة بجامعة الملك عبدالعزيز تحدثت عن أن 60% من حالات الطلاق تقع في السنة الأولى من الزواج، محذرة من "اللاءات الأربع": الاستفزاز، والتهميش، والإصرار، والاتهام.
 
وكشفت وزارة العدل، الإثنين (5 ديسمبر 2016)، أن المملكة سجلت 7317 حالة طلاق، خلال العام الماضي، فيما شهدت  محافظة جدة 24 حالة طلاق يوميًّا منها 572 حالة خلال شهر المحرم 1438هـ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869