آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت تحريات الجهات الأمنية بالطائف عن الحيلة التي لجأ إليها مغتصب الطفلة الباكستانية (7 سنوات) في حي العقيق بالطائف لاستدراجها إلى بيت مهجور لتنفيذ جريمته.
 
واعترف المتهم (وافد أفريقي - 17 عامًا) بأنه استدرج الطفلة عندما كانت متجهة إلى البقالة، ومنحها ريالاً لكسب ودها، ما دفعها ببراءتها للمشي معه باتجاه بيت مهجور، يعرف باسم "خرابة شرقرق"، نفذ فيه جريمته التي بررها أثناء استجوابه بأنه كان تحت تأثير تناول المسكر، بحسب ما نشرته "عكاظ"، الثلاثاء (22 أغسطس 2017).
 
وقبل أسبوع تقريبًا، سجلت أجهزة الأمن بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة التي خرجت للبقالة، وغابت لأكثر من ساعة، ما سبب قلقا لوالدتها وعائلتها التي وجدتها ملقاة تنزف دما وغائبة عن الوعي بالقرب من منزلهم في حي العقيق بالطائف، وأسعفت على الفور إلى المستشفى التخصصي بالطائف.
 
وتبين للفريق الطبي الذي باشر الطفلة أنها تعرضها لاغتصاب أدى لكل النزيف، وغيابها عن الوعي، ودخولها في حالة نفسية سيئة جدًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.111