آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت تحريات الجهات الأمنية بالطائف عن الحيلة التي لجأ إليها مغتصب الطفلة الباكستانية (7 سنوات) في حي العقيق بالطائف لاستدراجها إلى بيت مهجور لتنفيذ جريمته.
 
واعترف المتهم (وافد أفريقي - 17 عامًا) بأنه استدرج الطفلة عندما كانت متجهة إلى البقالة، ومنحها ريالاً لكسب ودها، ما دفعها ببراءتها للمشي معه باتجاه بيت مهجور، يعرف باسم "خرابة شرقرق"، نفذ فيه جريمته التي بررها أثناء استجوابه بأنه كان تحت تأثير تناول المسكر، بحسب ما نشرته "عكاظ"، الثلاثاء (22 أغسطس 2017).
 
وقبل أسبوع تقريبًا، سجلت أجهزة الأمن بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة التي خرجت للبقالة، وغابت لأكثر من ساعة، ما سبب قلقا لوالدتها وعائلتها التي وجدتها ملقاة تنزف دما وغائبة عن الوعي بالقرب من منزلهم في حي العقيق بالطائف، وأسعفت على الفور إلى المستشفى التخصصي بالطائف.
 
وتبين للفريق الطبي الذي باشر الطفلة أنها تعرضها لاغتصاب أدى لكل النزيف، وغيابها عن الوعي، ودخولها في حالة نفسية سيئة جدًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2404