آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت تحريات الجهات الأمنية بالطائف عن الحيلة التي لجأ إليها مغتصب الطفلة الباكستانية (7 سنوات) في حي العقيق بالطائف لاستدراجها إلى بيت مهجور لتنفيذ جريمته.
 
واعترف المتهم (وافد أفريقي - 17 عامًا) بأنه استدرج الطفلة عندما كانت متجهة إلى البقالة، ومنحها ريالاً لكسب ودها، ما دفعها ببراءتها للمشي معه باتجاه بيت مهجور، يعرف باسم "خرابة شرقرق"، نفذ فيه جريمته التي بررها أثناء استجوابه بأنه كان تحت تأثير تناول المسكر، بحسب ما نشرته "عكاظ"، الثلاثاء (22 أغسطس 2017).
 
وقبل أسبوع تقريبًا، سجلت أجهزة الأمن بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة التي خرجت للبقالة، وغابت لأكثر من ساعة، ما سبب قلقا لوالدتها وعائلتها التي وجدتها ملقاة تنزف دما وغائبة عن الوعي بالقرب من منزلهم في حي العقيق بالطائف، وأسعفت على الفور إلى المستشفى التخصصي بالطائف.
 
وتبين للفريق الطبي الذي باشر الطفلة أنها تعرضها لاغتصاب أدى لكل النزيف، وغيابها عن الوعي، ودخولها في حالة نفسية سيئة جدًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2046