آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت تحريات الجهات الأمنية بالطائف عن الحيلة التي لجأ إليها مغتصب الطفلة الباكستانية (7 سنوات) في حي العقيق بالطائف لاستدراجها إلى بيت مهجور لتنفيذ جريمته.
 
واعترف المتهم (وافد أفريقي - 17 عامًا) بأنه استدرج الطفلة عندما كانت متجهة إلى البقالة، ومنحها ريالاً لكسب ودها، ما دفعها ببراءتها للمشي معه باتجاه بيت مهجور، يعرف باسم "خرابة شرقرق"، نفذ فيه جريمته التي بررها أثناء استجوابه بأنه كان تحت تأثير تناول المسكر، بحسب ما نشرته "عكاظ"، الثلاثاء (22 أغسطس 2017).
 
وقبل أسبوع تقريبًا، سجلت أجهزة الأمن بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة التي خرجت للبقالة، وغابت لأكثر من ساعة، ما سبب قلقا لوالدتها وعائلتها التي وجدتها ملقاة تنزف دما وغائبة عن الوعي بالقرب من منزلهم في حي العقيق بالطائف، وأسعفت على الفور إلى المستشفى التخصصي بالطائف.
 
وتبين للفريق الطبي الذي باشر الطفلة أنها تعرضها لاغتصاب أدى لكل النزيف، وغيابها عن الوعي، ودخولها في حالة نفسية سيئة جدًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227