آخر الأخبار :
وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم! علي ناصر يتحدث عن ودور «الحراك الجنوبي» في مواجهة النظام والدعوة للانفصال .. ويؤكد ان الاستقرار في اليمن بعيد المنال

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

السعودية: كشف مغتصب الطفلة الباكستانية بالطائف.. والذي ادى إلى نزيفها.. وهذا ما اعترف به الجاني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت تحريات الجهات الأمنية بالطائف عن الحيلة التي لجأ إليها مغتصب الطفلة الباكستانية (7 سنوات) في حي العقيق بالطائف لاستدراجها إلى بيت مهجور لتنفيذ جريمته.
 
واعترف المتهم (وافد أفريقي - 17 عامًا) بأنه استدرج الطفلة عندما كانت متجهة إلى البقالة، ومنحها ريالاً لكسب ودها، ما دفعها ببراءتها للمشي معه باتجاه بيت مهجور، يعرف باسم "خرابة شرقرق"، نفذ فيه جريمته التي بررها أثناء استجوابه بأنه كان تحت تأثير تناول المسكر، بحسب ما نشرته "عكاظ"، الثلاثاء (22 أغسطس 2017).
 
وقبل أسبوع تقريبًا، سجلت أجهزة الأمن بالطائف واقعة اختفاء الطفلة المقيمة التي خرجت للبقالة، وغابت لأكثر من ساعة، ما سبب قلقا لوالدتها وعائلتها التي وجدتها ملقاة تنزف دما وغائبة عن الوعي بالقرب من منزلهم في حي العقيق بالطائف، وأسعفت على الفور إلى المستشفى التخصصي بالطائف.
 
وتبين للفريق الطبي الذي باشر الطفلة أنها تعرضها لاغتصاب أدى لكل النزيف، وغيابها عن الوعي، ودخولها في حالة نفسية سيئة جدًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4799