آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو)

نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

جاءت تعليقات نجل شقيق صالح "توفيق محمد عبدالله صالح" قوية على برنامج "بلا حدود" الذي يقدمه الإعلامي "احمد منصور" على قناة الجزيرة، وكان ضيف الحلقة امس السفير الامريكي السابق في اليمن "جيرالد فايرستاين".

وقال نجل شقيق صالح إن "السؤال الذي كان يجيب ان يطرح لكنه سينسف كل هدار الحلقه لماذا حزب المؤتمر يستطيع حشد كل هذه الامه  لماذا تدفعون بعكس تيار الشعوب؟".

واضاف ايضا بقوله: "السفيه المريكي السابق فايرستاين ليس في راسه سوا صالح  .. السفير يعمل الان في مركز ابحاث تموله السعوديه  والامارات".

وتابع تعليقاته على الحلقة بقوله إن: "اي توجه سياسي امريكي هو ضد رغبة الشعوب من منطلق استعبادها.. احمد منصور كان مبسوط لكن شغل السفير قرعه في موقف الاخوان والامارات وقطر والسعودي".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2633