أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العثور على جثة أكاديمي في جامعة صنعاء ميت بمنزله

توفي أكاديمي كبير في جامعة صنعاء داخل شقته التي يستأجرها في العاصمة صنعاء قبل أن يكتشف جيرانه جثته بعد مرور 12 يوم على وفاته بحسب المصادر الأولية .
 
وقالت الدكتور " فاتن عبده محمد " أن الدكتور "عمر العمودي " أستاذ العلوم السياسية بكلية التجارة في جامعة صنعاء - مات في بيتة قبل 12 يوم .
 
وأضافت " طلعت ريحة الجثة إلى خارج البيت ومندوب البحث الجنائي وجد رقم أحد موظفي الشؤون القانونية واتصل به يخبره هل يعرف أحد من أهله.
 
 وكتب الطالب " جاود العواضي " دكتورنا وأبانا العزيز جداً على قلوبنا المناضل في مسيرة التعليم الأكاديمي بجامعة صنعاء قسم العلوم السياسية (د. عمر العمودي).
 
رغم كبر عمره وبروز آثار الدهر على جسده ونظره إلا أن عقله وعلمه كانا أشبه ببئرٍ عظيمة لا ينضب نبعها.. تعودنا أنه لا يتأخر على موعد المحاضرة أبداً بل يأتي قبلها بدقائق.. وهو صاحب روح لطيفة مرحة وابتسامة خلابة وعطاء علمي كريم.
 
وأضاف " في الخميس الماضي وعلى غير العادة مضت الخمسة دقائق الأولى ولم يأتِ.. مضى ربع ساعة ونصف ساعة وهو لم يأتِ كذلك، قلنا مازحون: لعله قد مات.! وإلا فلا يمكن أن يغيب أو يتأخر علينا، ثم عدنا لمنازلنا لكونه لا يملك هاتفاً كي نتصل به.!
 
وتابع قائلاً " ولكونه يحيى وحيداً في شقته، فقد اشتم جيرانه اليوم رائحة في منزله، فأبلغوا القسم بذلك ليكتشفوا أنه قد مات وحيداً منذ زمن ولم يكن هنالك من يسأل عنه أو يزوره.

Total time: 0.0637