آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

عثر صياد من مدينة غزة على قنينة داخل شباكه تحتوي رسالة كتبها شاب بريطاني وصديقته وألقياها في المحيط فقطعت رحلة لمسافة تزيد على 800 كلم.

وقالت بيثاني رايت، وهي طالبة جامعية، "إنه من غير المعقول" العثور على الزجاجة التي أرسلتها مع صديقها، زاك مارينر، عندما كانا في عطلة بجزيرة رودوس اليونانية.

وقالت في تصريح لصحيفة "تلغراف" البريطانية: "كان غريبا العثور على الزجاجة، ناهيك عن العثور عليها في شاطئ بغزة".

وقد عثر الصياد الفلسطيني، جهاد السلطان، على الرسالة وهو يخرج شبكته من مياه البحر، وقد اتصل بالثنائي عن طريق البريد الإلكتروني الذي كان مكتوبا بالرسالة داخل الزجاجة.

وكتب الصديقان في الرسالة: "مرحبا، شكرا على التقاطك هذه الرسالة، هذه بعض الورود السحرية مكافأة لك"، إلا أن الورود ذبلت بسبب الوقت الطويل الذي استغرقته الرسالة في الوصول.

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217