آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت

عثر صياد من مدينة غزة على قنينة داخل شباكه تحتوي رسالة كتبها شاب بريطاني وصديقته وألقياها في المحيط فقطعت رحلة لمسافة تزيد على 800 كلم.

وقالت بيثاني رايت، وهي طالبة جامعية، "إنه من غير المعقول" العثور على الزجاجة التي أرسلتها مع صديقها، زاك مارينر، عندما كانا في عطلة بجزيرة رودوس اليونانية.

وقالت في تصريح لصحيفة "تلغراف" البريطانية: "كان غريبا العثور على الزجاجة، ناهيك عن العثور عليها في شاطئ بغزة".

وقد عثر الصياد الفلسطيني، جهاد السلطان، على الرسالة وهو يخرج شبكته من مياه البحر، وقد اتصل بالثنائي عن طريق البريد الإلكتروني الذي كان مكتوبا بالرسالة داخل الزجاجة.

وكتب الصديقان في الرسالة: "مرحبا، شكرا على التقاطك هذه الرسالة، هذه بعض الورود السحرية مكافأة لك"، إلا أن الورود ذبلت بسبب الوقت الطويل الذي استغرقته الرسالة في الوصول.

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2137