آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

عثر صياد من مدينة غزة على قنينة داخل شباكه تحتوي رسالة كتبها شاب بريطاني وصديقته وألقياها في المحيط فقطعت رحلة لمسافة تزيد على 800 كلم.

وقالت بيثاني رايت، وهي طالبة جامعية، "إنه من غير المعقول" العثور على الزجاجة التي أرسلتها مع صديقها، زاك مارينر، عندما كانا في عطلة بجزيرة رودوس اليونانية.

وقالت في تصريح لصحيفة "تلغراف" البريطانية: "كان غريبا العثور على الزجاجة، ناهيك عن العثور عليها في شاطئ بغزة".

وقد عثر الصياد الفلسطيني، جهاد السلطان، على الرسالة وهو يخرج شبكته من مياه البحر، وقد اتصل بالثنائي عن طريق البريد الإلكتروني الذي كان مكتوبا بالرسالة داخل الزجاجة.

وكتب الصديقان في الرسالة: "مرحبا، شكرا على التقاطك هذه الرسالة، هذه بعض الورود السحرية مكافأة لك"، إلا أن الورود ذبلت بسبب الوقت الطويل الذي استغرقته الرسالة في الوصول.

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2198