آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

سر الرسالة التي عبرت 800 كلم في المحيط من رودوس إلى غزة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

عثر صياد من مدينة غزة على قنينة داخل شباكه تحتوي رسالة كتبها شاب بريطاني وصديقته وألقياها في المحيط فقطعت رحلة لمسافة تزيد على 800 كلم.

وقالت بيثاني رايت، وهي طالبة جامعية، "إنه من غير المعقول" العثور على الزجاجة التي أرسلتها مع صديقها، زاك مارينر، عندما كانا في عطلة بجزيرة رودوس اليونانية.

وقالت في تصريح لصحيفة "تلغراف" البريطانية: "كان غريبا العثور على الزجاجة، ناهيك عن العثور عليها في شاطئ بغزة".

وقد عثر الصياد الفلسطيني، جهاد السلطان، على الرسالة وهو يخرج شبكته من مياه البحر، وقد اتصل بالثنائي عن طريق البريد الإلكتروني الذي كان مكتوبا بالرسالة داخل الزجاجة.

وكتب الصديقان في الرسالة: "مرحبا، شكرا على التقاطك هذه الرسالة، هذه بعض الورود السحرية مكافأة لك"، إلا أن الورود ذبلت بسبب الوقت الطويل الذي استغرقته الرسالة في الوصول.

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195