آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: أول بيان (رسمي) من حزب المؤتمر على أحداث جولة «المصباحي» مساء أمس ويصف الحادث بـ «إستفزازي مفتعل»

عاجل: أول بيان (رسمي) من حزب المؤتمر على أحداث جولة «المصباحي» مساء أمس ويصف الحادث بـ «إستفزازي مفتعل»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أصدر حزب المؤتمر الشعبي العام أول بيان (رسمي) بشأن حادثة استشهاد "خالد الرضي" واصفا الحادثة بإنها استفزازية مفتعلة، مساء أمس السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء.
 
الجدير بالذكر ان البيان الذي تم تداوله صباح اليوم لم يكن رسمياً ولم ينشر في أي وسيلة من وسائل حزب المؤتمر الشعبي العام، بحسب ما تابعه أخبار الساعة، وفيما يلي ينشر اخبار الساعة نص البيان الرسمي، والذي نشره موقع "المؤتمر نت" قبل قليل: 
 
تنعي الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الشهيد البطل خالد أحمد زيد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الذي استشهد إثر حادث إستفزازي مفتعل مساء أمس السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء.
 
لقد كان الشهيد خالد الرضي مثالاً للرجل الشجاع الصادق والوفي لوطنه ولتنظيمه السياسي المؤتمر الشعبي العام، وعمل دوماً على أداء المهام والأعمال التي انيطت به بإخلاص ومسئولية سواء خلال فترة عمله في القوات المسلحة، أو بعد تركه للعمل العسكري والتحاقه بالعمل السياسي كنائب لرئيس دائرة العلاقات الخارجية، وكان من الحريصين على وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.
 
إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي الشهيد تؤكد على أهمية ان تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية ورفع نتائج التحقيق في اقرب وقت في حادثة قتل الشهيد خالد الرضي.. وحيثياتها وتسليم القتلة للقضاء.
 
وتؤكد الأمانة العامة أن مثل هذا الحادث وما نجم عنه لن تثني المؤتمر الشعبي العام عن الاستمرار للقيام بواجبه الوطني في مواجهة العدوان الذي تتعرض له بلادنا أرضاً وأنساناً.. بما يعيد الامن والاستقرار في البلاد.
 
تغمد الله الشهيد خالد أحمد زيد الرضي بواسع رحمته
ونسأل الله أن يلهمنا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...
إنا لله وإنا إليه راجعون،،،
 
المصدر : المؤتمر نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255