آخر الأخبار :
قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز من هو الشخص الذي استهدف انفجار عبوة ناسفة سيارته في المعلا؟ لقاءات عاجلة في السعودية… و”شرطان حاسمان” من اليمن إلى أمريكا تقرير أممي ينشر إحصائية بإعداد الأسر التي نزحت من الحديدة قوات الرئيس هادي تحبط محاولات تسلل لـ"الحوثيين " غرب تعز عاجل: دوي انفجار ضخم في الشارع الرئيسي بمدينة المعلا عقب السماح لهن بقيادة السيارات... 300 مليون دولار لتعليم السعوديات الطيران هام.. الأسواق اليمنية تعج بالمنتج المسبب للسرطان بلسان محاميه... علي عبد الله صالح يكشف نص الحوار الأخير بينه وبين قتلته الحوثيون يعدمون رجل دين شهير بالعاصمة صنعاء .. الإسم + صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد...مراهقة تتسبب في أزمة بالسعودية

شاهد...مراهقة تتسبب في أزمة بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

أوقفت إدارة متنزه السمراء فعاليات مسرح الطفل الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بحائل داخل القرية المائية، على خلفية تداول مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة تجاوزت مرحلة الطفولة وهي ترقص أمام الجمهور.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، قالت إدارة المتنزه، إن مخالفة الجمعية لبنود العقد المبرم، وعدم التزام أحد منسوبيها بالنهج الإسلامي وخدشه للحياء والذوق العام وتقاليد وعادات أهالي منطقة حائل، جعلنا نقرر وقف العمل بالمسرح نهائياً.

وبدوره، اعتذر المدير التنفيذي للمتنزه، إبراهيم الفايز، لأهالي منطقة حائل على هذا التصرف، متعهداً بالحفاظ على الصورة التي تميزت بها المنطقة من مراعاة الحياء العام والعادات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2228