آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت مصادر أمنية في مدينة إب إنه تم التعرف على هوية الفتاة صاحبة الصوره، والتي وجدت مقتولة داخل بئر بعد تعرضها للحرق والتعذيب، حيث تم التعرف عليها من قبل أهليها الذي أكدوا اختفائها منذ أكثر من خمسه عشر يوم.
 
وقالت المصادر إن أهل الفتاة يتهمون شخص من نفس مديرية دمنه خدير سبق ان اوهمهم بعدم البحث عنها وأنها في مكان آمن.
 
وقد تمكنت الأجهزة الامنيه في دمنه خدير من إلقاء القبض على المتهم المشار إليه من قبل أهالي الفتاة وبناء على اعترافات المقبوض عليه  لازال جاري البحث عن بقية المتهمين، في الواقعة.
 
وقالت المصادر إن جثة الفتاة لا زالت في ثلاجة  مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2136