آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصادر أمنية في مدينة إب إنه تم التعرف على هوية الفتاة صاحبة الصوره، والتي وجدت مقتولة داخل بئر بعد تعرضها للحرق والتعذيب، حيث تم التعرف عليها من قبل أهليها الذي أكدوا اختفائها منذ أكثر من خمسه عشر يوم.
 
وقالت المصادر إن أهل الفتاة يتهمون شخص من نفس مديرية دمنه خدير سبق ان اوهمهم بعدم البحث عنها وأنها في مكان آمن.
 
وقد تمكنت الأجهزة الامنيه في دمنه خدير من إلقاء القبض على المتهم المشار إليه من قبل أهالي الفتاة وبناء على اعترافات المقبوض عليه  لازال جاري البحث عن بقية المتهمين، في الواقعة.
 
وقالت المصادر إن جثة الفتاة لا زالت في ثلاجة  مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2856