آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر أمنية في مدينة إب إنه تم التعرف على هوية الفتاة صاحبة الصوره، والتي وجدت مقتولة داخل بئر بعد تعرضها للحرق والتعذيب، حيث تم التعرف عليها من قبل أهليها الذي أكدوا اختفائها منذ أكثر من خمسه عشر يوم.
 
وقالت المصادر إن أهل الفتاة يتهمون شخص من نفس مديرية دمنه خدير سبق ان اوهمهم بعدم البحث عنها وأنها في مكان آمن.
 
وقد تمكنت الأجهزة الامنيه في دمنه خدير من إلقاء القبض على المتهم المشار إليه من قبل أهالي الفتاة وبناء على اعترافات المقبوض عليه  لازال جاري البحث عن بقية المتهمين، في الواقعة.
 
وقالت المصادر إن جثة الفتاة لا زالت في ثلاجة  مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6054