آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

أمن محافظة إب يتعرف على هوية الفتاة المقتولة حرقاً وتعذيبا داخل بئر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر أمنية في مدينة إب إنه تم التعرف على هوية الفتاة صاحبة الصوره، والتي وجدت مقتولة داخل بئر بعد تعرضها للحرق والتعذيب، حيث تم التعرف عليها من قبل أهليها الذي أكدوا اختفائها منذ أكثر من خمسه عشر يوم.
 
وقالت المصادر إن أهل الفتاة يتهمون شخص من نفس مديرية دمنه خدير سبق ان اوهمهم بعدم البحث عنها وأنها في مكان آمن.
 
وقد تمكنت الأجهزة الامنيه في دمنه خدير من إلقاء القبض على المتهم المشار إليه من قبل أهالي الفتاة وبناء على اعترافات المقبوض عليه  لازال جاري البحث عن بقية المتهمين، في الواقعة.
 
وقالت المصادر إن جثة الفتاة لا زالت في ثلاجة  مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7335