آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

من وسط العاصمة صنعاء ..البرلماني النهمي يختطف نجل رجل الاعمال شملية

اخبار الساعة - محمد مقبل حيدر   | بتاريخ : 04-01-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

قال رجل الاعمال أحمد شميلة ان البرلماني -محمد النهمي -اقدم صباح أمس الاول على اختطاف نجلة الاصغر من شارع الستين وسط العاصمة صنعاء اثناء ذهابة الى المدرسة واضاف بقولة :لم يكن نجلي الذي لم يتجاوز الثالثة عشرة من عمرهِ يعرف ما ينتظرهُ من مصيرٍ مجهول وهو قابعٌ داخل فصلهِ الدراسي بمدرستهِ الذي ظلّ لسنوات يذهب إليها ويعود كل يوم دون أن يعترضه خطر أو يداهِمَهُ شرٌّ أبداً حتى كانت الفاجعة له ولأهلهِ حين أقدم بعض الغوغاء ممن لا يحلو لهم العمل إلاّ في الظلام ويعجزون عن مواجهة وحل مشكلاتهم بالطرق القانونية أو عبر وجاهات وعُقّال المجتمع فحين يعجز هؤلاء المعوّقون عن مواجهة واقعهم يلجأون لمثل هذه الأعمال الدنيئة (خطف الأطفال)يشجعهم على ذلك الحصنة البرلمانية ..
واوضح شميلة انة لا يوجد سبب فعلي يبيح للمذكور اختطاف نجلي، ومهما حدث، فأنه يجب على جميع الناس عدم التعامل بهذه الطريقة التي لم تسيء فقط للمُنفذين، بل أساءت للعضو نفسه.وأشار رجل الأعمال، إلى أنه قام بإبلاغ الجهات الأمنية، وكل الجهات ذات الصلة، لكن أي إجراء لم يتم تنفيذه حتى لحظة كتابة الخبر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13002) قراءة
تعليقات الزوار
1)
فتحي القطاع -   بتاريخ: 06-01-2012    
رجل اعمال وبرلماني واسلوب عصابات واطفال يروحوا بين الرجلين انها يمن علي عبدالله صالح
2)
بطل مأرب -   بتاريخ: 29-02-2012    
كذاب يامن تقول ان هي يمن علي عبداللة صالح انت ماتسوي حتي حذي الحبشية المكنسة حق الحمام

Total time: 0.2782