آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مروحيات أمريكية خطيرة تقلق اليابانيين

مروحيات أمريكية خطيرة تقلق اليابانيين

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 28-08-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
عبر برلمانيون يابانيون، الاثنين (28 أغسطس 2017)، عن احتجاجهم ضد الولايات المتحدة، ووجهوا نداء لحكومة اليابان يطالبون فيه بوقف تحليق مروحيات "أوسبري" الأمريكية فوق جزيرة أوكيناوا.
 
وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية أن برلمان الجزيرة احتج على تحليق هذه الطائرات بعد سقوط واحدة منها مؤخرًا في أستراليا. وطالب نواب (في برلمان أوكيناوا) في وثيقة الاحتجاج، بالتخلي تمامًا عن نشر مروحيات من نوع V-22 Osprey.
 
وتنشر هذه الطائرات في قاعدة "فوتينما" العسكرية الأمريكية القائمة على أراضيها، ووقْف تحليقها حتى 19 فبراير 2019. وقال النواب إن الحوادث مع هذه الطائرات تقوض الثقة في حكومتي الولايات المتحدة واليابان.
 
وفي شهر ديسمبر 2016، تحطمت طائرة مروحية من نوع V-22 أوسبري في أوكيناوا في البحر بالقرب من الشاطئ خلال تدريبات على التزود بالوقود في الجو، كما تحطمت طائرة أخرى من هذا النوع قبالة سواحل أستراليا في الخامس من أغسطس.
 
ويخشى سكان أوكيناوا (بحسب "روسيا اليوم") على سلامتهم، لا سيما في ضوء حقيقة أن قاعدة "فوتينما" تقع في قلب مدينة جينوان المزدحمة. وتخرج في مدينة أوكيناوا اليابانية بشكل متكرر مظاهرات واسعة تطالب بمنع نشر هذا النوع من الطائرات على الأراضي اليابانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2104