آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشفت شرطة منطقة نجران شخصية «المتفاخر بضرب مقيم»‎، والذي ظهر في مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها حددت هويته وتم القبض عليه، واتضح أنه وافد عربي.
 
وطبقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمد العشوي: “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مسجل، يظهر فيه شخص يرتدي الزي السعودي، ويتحدث عن قيامه بحرمان وافد مصري من راتبه ثم قيامه بضربه، تم بحمد الله تحديد هويته وضبطه”.
 
وأوضح الرائد العشوي أنه تبين بعد ضبطه أنه وافد من جنسية عربية، في العقد الثالث من العمر، واتخذت الإجراءاتُ اللازمة نحوه وتمت إحالته للنيابة العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2065