آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة نجران شخصية «المتفاخر بضرب مقيم»‎، والذي ظهر في مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها حددت هويته وتم القبض عليه، واتضح أنه وافد عربي.
 
وطبقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمد العشوي: “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مسجل، يظهر فيه شخص يرتدي الزي السعودي، ويتحدث عن قيامه بحرمان وافد مصري من راتبه ثم قيامه بضربه، تم بحمد الله تحديد هويته وضبطه”.
 
وأوضح الرائد العشوي أنه تبين بعد ضبطه أنه وافد من جنسية عربية، في العقد الثالث من العمر، واتخذت الإجراءاتُ اللازمة نحوه وتمت إحالته للنيابة العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174