آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت شرطة منطقة نجران شخصية «المتفاخر بضرب مقيم»‎، والذي ظهر في مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها حددت هويته وتم القبض عليه، واتضح أنه وافد عربي.
 
وطبقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمد العشوي: “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مسجل، يظهر فيه شخص يرتدي الزي السعودي، ويتحدث عن قيامه بحرمان وافد مصري من راتبه ثم قيامه بضربه، تم بحمد الله تحديد هويته وضبطه”.
 
وأوضح الرائد العشوي أنه تبين بعد ضبطه أنه وافد من جنسية عربية، في العقد الثالث من العمر، واتخذت الإجراءاتُ اللازمة نحوه وتمت إحالته للنيابة العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0843