آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة نجران شخصية «المتفاخر بضرب مقيم»‎، والذي ظهر في مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها حددت هويته وتم القبض عليه، واتضح أنه وافد عربي.
 
وطبقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمد العشوي: “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مسجل، يظهر فيه شخص يرتدي الزي السعودي، ويتحدث عن قيامه بحرمان وافد مصري من راتبه ثم قيامه بضربه، تم بحمد الله تحديد هويته وضبطه”.
 
وأوضح الرائد العشوي أنه تبين بعد ضبطه أنه وافد من جنسية عربية، في العقد الثالث من العمر، واتخذت الإجراءاتُ اللازمة نحوه وتمت إحالته للنيابة العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2275