آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

في السعودية: تفاخر بضرب «مقيم» وحرمانه من راتبه.. وهذا ما حصل له! (فيديو)

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت شرطة منطقة نجران شخصية «المتفاخر بضرب مقيم»‎، والذي ظهر في مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها حددت هويته وتم القبض عليه، واتضح أنه وافد عربي.
 
وطبقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمد العشوي: “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو مسجل، يظهر فيه شخص يرتدي الزي السعودي، ويتحدث عن قيامه بحرمان وافد مصري من راتبه ثم قيامه بضربه، تم بحمد الله تحديد هويته وضبطه”.
 
وأوضح الرائد العشوي أنه تبين بعد ضبطه أنه وافد من جنسية عربية، في العقد الثالث من العمر، واتخذت الإجراءاتُ اللازمة نحوه وتمت إحالته للنيابة العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2462