أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العميد «طارق الرضي» يكشف معلومات لأول مرة عن اخيه الشهيد «خالد الرضي» ويرثيه (النص)

- خاص
كتب العميد طارق احمد زيد الرضي في اخيه الشهيد خالد الرضي ..
رحمة الله تغشاك يا اخي الغالي.
خالد عاش بطلا حرا ومات شجاعا.
قدم حياته وضحى بروحه ايمانا منه بمبادئة و بقناعاته وبشجاعه كبيره لم يخاف على حياته ولا على اولاده او مستقبله . اقول هذا الكلام بهدف ايصال رسالة عن الشهيد رحمة الله عليه . 
فما لا تعلموه عنه هو انه مات وهو لا يمتلك شيئ الا منزله الذي اشتراه من ارض ورثها عن والدي رحمة الله تغشاه بالاضافه الى ديون مازالت عليه حتى هذه اللحظه. 
مات مديونا مثقلا بالديون باع ما لديه لكي يعيش باع سيارته باع سلاحه باع كل شي لكي يعيش في الاعوام الاخيره ..
و في العامين الماضيين اضطر ان يؤجر منزله و استأجر شقه بجزء من الايجار و الجزء الاخر للقمة العيش. كان يتواصل بسيارة احد اصدقائه الاوفياء (م ) .
مات شريفا نظيفا بكل ما تعنيه الكلمه من معنى. كان كتوما عزيزا لا يمكن معرفة ما يعانيه او انه يشكي او يطلب العون من اخوانه او اصدقائه.
كان بأستطاعته ان يكسب الكثير من المال لكنه فضل ان يعيش حرا مناضلا واثقا بالله راضيا بما قسمه الله له.
لم تغره مباهج الحياه لم يدخل الطمع قلبه او عقله لم يستغل مكانته في الحزب او القبيله لم يستغل علاقاته ومحبة الناس له لتحقيق مصالحه الشخصيه.
الخلاصه ان الشهيد الخالد خالد احمد زيد الرضي ،، اسشهد ومعه كنز لا يقدر بثمن الايمان بالله و الشجاعه والعزه والكرامه والوفاء والشهامه والحرية .
استشهد مديونا لكن حرا . مديونا لكن شجاعا . مديونا لكن بطلا . مديونا لكن عزيزا.
رسالتي الثانيه من هنا هي لنا جميعا وبالذات لنا نحن المؤتمريين ولكل الاحرار ،، لا تخافوا الا الله لا تخافوا على الدنيا لا تخافوا على المال والبنون لا تخافوا إلا من ان تفقدوا حريتكم او تفقدوا شجاعتكم او تفقدوا احترامكم لانفسكم .
رحمك الله اخي الغالي نسأل الله عز وجل ان يدخلك فسيح جناته و ان يلهمنا الصبر والسلوان .
وانا لله وانا اليه راجعون ..

Total time: 0.0643