آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
شن الإعلامي الشهير جمال ريان، الذي يعمل مقدما في قناة الجزيرة الإخبارية هجوما عنيفا على القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، واصفا إياه بـ”أمير الظلام”، داعيا الجميع للتعرف عليه، موثقا الكثير من أعماله القذرة.
 
وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ” محمد دحلان خلفة جيش يتألف من 3 آلاف شخص يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا”.
 
يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا
 
وأوضح ريان بأن ” محمد دحلان وثق علاقاته الأمنية مع اسرائيل بحكم التنسيق الأمني معها سنوات ليصبح مركز الارتباط والعمليات الإسرائيلية الاول في الدول العربية”.
 
وأكد “ريان” بأن محمد دحلان ، من الأدوات التنفيذية في صناعة الثورات المضادة لثورات الربيع ألعربي، بامكانيات مادية واعلامية وعسكرية وعلاقات أمنية خارجية”.
 
وأضاف ” بأن البلدان العربية فيها الكثير من أمثال “دحلان” قائلا: ” محمد دحلان من اخطر القيادات الأمنية العربية العاملة على المكشوف في الدول العربية فتشوا عن أمثال محمد دحلان في كل الدول العربية تجدوا الكثير”.
 
وعن ارتباطات “دحلان” بأجهزة الاستخبارات قال بأنه من ابرز الشخوص العربية التي تنفذ على المكشوف اجندة منظومة لديها ارتباطات أمنية مع جهات استخبارية إسرائيلية عربية واقليمية ودولية”.
 
وقال أن دحلان صاحب خلفية أمنية ، نجح في فهم فلسفة النظم العسكرية والأمنية الحاكمة في العديد من الدول العربية ما أهله لمنصب مستشار أمني بامتياز”.
 
ودعا “ريان” قادة وزعماء وجنرالات الدول العربية إلى تحصين أنظمتهم” من شخوص عربية مخترقة أمنيا أمثال محمد دحلان تديرها وتتحكم فيها اسرائيل هكذا”.
 
واختتم تدويناته قائلا: ” محمد دحلان ، أمير الظلام في الشرق الأوسط، والرجل الأول في إسرائيل ومصر والإمارات، خضع لتدريبات إسرائيلية على الثورات المضادة للربيع العربي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5365) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2196