آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
شن الإعلامي الشهير جمال ريان، الذي يعمل مقدما في قناة الجزيرة الإخبارية هجوما عنيفا على القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، واصفا إياه بـ”أمير الظلام”، داعيا الجميع للتعرف عليه، موثقا الكثير من أعماله القذرة.
 
وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ” محمد دحلان خلفة جيش يتألف من 3 آلاف شخص يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا”.
 
يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا
 
وأوضح ريان بأن ” محمد دحلان وثق علاقاته الأمنية مع اسرائيل بحكم التنسيق الأمني معها سنوات ليصبح مركز الارتباط والعمليات الإسرائيلية الاول في الدول العربية”.
 
وأكد “ريان” بأن محمد دحلان ، من الأدوات التنفيذية في صناعة الثورات المضادة لثورات الربيع ألعربي، بامكانيات مادية واعلامية وعسكرية وعلاقات أمنية خارجية”.
 
وأضاف ” بأن البلدان العربية فيها الكثير من أمثال “دحلان” قائلا: ” محمد دحلان من اخطر القيادات الأمنية العربية العاملة على المكشوف في الدول العربية فتشوا عن أمثال محمد دحلان في كل الدول العربية تجدوا الكثير”.
 
وعن ارتباطات “دحلان” بأجهزة الاستخبارات قال بأنه من ابرز الشخوص العربية التي تنفذ على المكشوف اجندة منظومة لديها ارتباطات أمنية مع جهات استخبارية إسرائيلية عربية واقليمية ودولية”.
 
وقال أن دحلان صاحب خلفية أمنية ، نجح في فهم فلسفة النظم العسكرية والأمنية الحاكمة في العديد من الدول العربية ما أهله لمنصب مستشار أمني بامتياز”.
 
ودعا “ريان” قادة وزعماء وجنرالات الدول العربية إلى تحصين أنظمتهم” من شخوص عربية مخترقة أمنيا أمثال محمد دحلان تديرها وتتحكم فيها اسرائيل هكذا”.
 
واختتم تدويناته قائلا: ” محمد دحلان ، أمير الظلام في الشرق الأوسط، والرجل الأول في إسرائيل ومصر والإمارات، خضع لتدريبات إسرائيلية على الثورات المضادة للربيع العربي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5495) قراءة

Total time: 0.2091