آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

مذيع في الجزيرة يكشف عن أخطر عميل عربي يعمل لصالح إسرائيل عبر 3 آلاف رجل استخباراتي بميزانية مرعبة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
شن الإعلامي الشهير جمال ريان، الذي يعمل مقدما في قناة الجزيرة الإخبارية هجوما عنيفا على القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، واصفا إياه بـ”أمير الظلام”، داعيا الجميع للتعرف عليه، موثقا الكثير من أعماله القذرة.
 
وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ” محمد دحلان خلفة جيش يتألف من 3 آلاف شخص يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا”.
 
يعملون في مجال الاستخبارات في دول مختلف بميزانية تقدر ب ٦٠٠ مليون دولار سنويا
 
وأوضح ريان بأن ” محمد دحلان وثق علاقاته الأمنية مع اسرائيل بحكم التنسيق الأمني معها سنوات ليصبح مركز الارتباط والعمليات الإسرائيلية الاول في الدول العربية”.
 
وأكد “ريان” بأن محمد دحلان ، من الأدوات التنفيذية في صناعة الثورات المضادة لثورات الربيع ألعربي، بامكانيات مادية واعلامية وعسكرية وعلاقات أمنية خارجية”.
 
وأضاف ” بأن البلدان العربية فيها الكثير من أمثال “دحلان” قائلا: ” محمد دحلان من اخطر القيادات الأمنية العربية العاملة على المكشوف في الدول العربية فتشوا عن أمثال محمد دحلان في كل الدول العربية تجدوا الكثير”.
 
وعن ارتباطات “دحلان” بأجهزة الاستخبارات قال بأنه من ابرز الشخوص العربية التي تنفذ على المكشوف اجندة منظومة لديها ارتباطات أمنية مع جهات استخبارية إسرائيلية عربية واقليمية ودولية”.
 
وقال أن دحلان صاحب خلفية أمنية ، نجح في فهم فلسفة النظم العسكرية والأمنية الحاكمة في العديد من الدول العربية ما أهله لمنصب مستشار أمني بامتياز”.
 
ودعا “ريان” قادة وزعماء وجنرالات الدول العربية إلى تحصين أنظمتهم” من شخوص عربية مخترقة أمنيا أمثال محمد دحلان تديرها وتتحكم فيها اسرائيل هكذا”.
 
واختتم تدويناته قائلا: ” محمد دحلان ، أمير الظلام في الشرق الأوسط، والرجل الأول في إسرائيل ومصر والإمارات، خضع لتدريبات إسرائيلية على الثورات المضادة للربيع العربي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5214) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.409