آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن موعد تشييع جثمان المقدم " الرضي " وتشكيل لجنة محايدة لمتابعة القضية

الإعلان عن موعد  تشييع جثمان المقدم " الرضي " وتشكيل لجنة محايدة لمتابعة القضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال مصدر رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام " أنه سيتم تشييع جثمان المقدم " خالد الرضي " غداً الأربعاء إلى مقبرة خزيمة في العاصمة صنعاء .
 
وأكد المصدر  "أن إعلان موعد دفن المقدم " الرضي " جاء بعد التوافق بين الحوثيين وحزب المؤتمر على تشكيل لجنة محايدة للتحقيق في أحداث جولة المصباحي الأخيرة بين الجانبين والتي قتل فيها عدد من الجانبين .
 
 وأعلنت وكالة " سبأ "  في صنعاء مساء أمس توصل طرفي صنعاء  مساء الإثنين لاتفاق ينص على إزالة كل أسباب التوتر بين الطرفين (الحوثيون والمؤتمر) وعودة الأوضاع الأمنية لطبيعتها.
 
وبحسب الوكالة أقر الاجتماع أيضاً استمرار التحقيق الأمني المتخصص والمهني والمحايد في الأحداث الاخيرة وعدم استباق نتائج التحقيق من أي جهة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359