آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة ..يمكنك جني أموال طائلة من برنامج واتساب . تعرف على التفاصيل

بشرى سارة ..يمكنك جني أموال طائلة من برنامج واتساب . تعرف على التفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
ينوي القائمون على تطبيق “واتسآب”، الذي تملكه شركة “فيسبوك”، إطلاق ميزة جديدة، تساعد الشركات في التواصل مع عملائها.
 
كشف موقع “moneycontrol”، أن الشركة تحاول البدء في تنفيذ خطط خاصة بتحقيق الأرباح، ولكنها تحتفظ بتفاصيل هذه الخطط ولم تعلن عنها حتى الآن.
ومن المتوقع أن يكون لدى الشركات فرصة للحصول على حسابات مميزة موثقة على التطبيق، حيث ستظهر علامة خضراء بجوار اسم جهة الاتصال، مما يعنى أن “واتسآب” تأكد من هذا الرقم ينتمي إلى حساب تجارى معين.
 
وظهرت هذه الميزة بالفعل داخل نسخة “بيتا” — تجريبية — من تطبيق “واتسآب”، ومن المقرر أن تقتصر هذه الميزة على عدد قليل من الشركات المشاركة في البرنامج التجريبي فقط.
 
جدير بالذكر أن تطبيق “واتسآب” يجرب حاليا هذه الميزة لتكون متوفرة لمشتركيه من أجل ضبط حالتهم، لتكون خيارا إضافيا إلى جانب ميزة “My Status” التي يمكن أن تحتوي صورا أو فيديو.
 
وتتوافر الميزة الجديدة لدى بعض مستخدمي “واتسآب” على أندرويد من خلال النسخة التجريبية رقم 2.17.291، مما يشير إلى أنها ستصبح متوفرة قريبا لدى جميع المستخدمين.
 
يذكر أنه منذ عام 2014 أصبح “واتسآب” تابعا لـ”فيسبوك” بعد صفقة استحواذ بلغت قيمتها 19 مليار دولار.
 
وقدم التطبيق منذ ذلك الحين العديد من الخاصيات والمزايا الخفية حتى أصبح تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية في العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231