آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

نفذت جمعية أم هاني الخيرية بالعاصمة صنعاء عددا من الأنشطة الخيرية منذ شهر ابريل 2014 وحتى نهاية مايو 2016م.
وبحسب تقرير صادر عن الجمعية فقد تنوعت تلك الأنشطة الخيرية التي نفذتها الجمعية بين سلات غذائية وكسوة العيد وحقائب مدرسية متكاملة مع الزي المدرسي وأدوية ومبالغ نقدية وأضحية العيد, لعدد 1397 أسرة فقيرة ونازحة بمبلغ 5910000 ريال.
ولم يقتصر دور الجمعية على تقديم المساعدات الغذائية والأدوية فحسب بل نفذت عددا من الدورات التدريبية والتأهيلية لربات البيوت في مجال الخياطة والتطريز, كما قامت بتقديم عدد من مكائن الخياطة للمعوزات منهن.
يذكر أن الجمعية تنشط في نطاق عصر والسنينة ومذبح وشملان وبيت عذران والصباحة.
كما تقدم الجمعية الرعاية الصحية للمعدمين بالتعاون مع منظمات ومستشفيات وفاعلي خير وعمل عدد من العمليات المجانية بالاظافة الى تقديم الادوية مجانا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232