آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نفذت جمعية أم هاني الخيرية بالعاصمة صنعاء عددا من الأنشطة الخيرية منذ شهر ابريل 2014 وحتى نهاية مايو 2016م.
وبحسب تقرير صادر عن الجمعية فقد تنوعت تلك الأنشطة الخيرية التي نفذتها الجمعية بين سلات غذائية وكسوة العيد وحقائب مدرسية متكاملة مع الزي المدرسي وأدوية ومبالغ نقدية وأضحية العيد, لعدد 1397 أسرة فقيرة ونازحة بمبلغ 5910000 ريال.
ولم يقتصر دور الجمعية على تقديم المساعدات الغذائية والأدوية فحسب بل نفذت عددا من الدورات التدريبية والتأهيلية لربات البيوت في مجال الخياطة والتطريز, كما قامت بتقديم عدد من مكائن الخياطة للمعوزات منهن.
يذكر أن الجمعية تنشط في نطاق عصر والسنينة ومذبح وشملان وبيت عذران والصباحة.
كما تقدم الجمعية الرعاية الصحية للمعدمين بالتعاون مع منظمات ومستشفيات وفاعلي خير وعمل عدد من العمليات المجانية بالاظافة الى تقديم الادوية مجانا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2551