آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

نفذت جمعية أم هاني الخيرية بالعاصمة صنعاء عددا من الأنشطة الخيرية منذ شهر ابريل 2014 وحتى نهاية مايو 2016م.
وبحسب تقرير صادر عن الجمعية فقد تنوعت تلك الأنشطة الخيرية التي نفذتها الجمعية بين سلات غذائية وكسوة العيد وحقائب مدرسية متكاملة مع الزي المدرسي وأدوية ومبالغ نقدية وأضحية العيد, لعدد 1397 أسرة فقيرة ونازحة بمبلغ 5910000 ريال.
ولم يقتصر دور الجمعية على تقديم المساعدات الغذائية والأدوية فحسب بل نفذت عددا من الدورات التدريبية والتأهيلية لربات البيوت في مجال الخياطة والتطريز, كما قامت بتقديم عدد من مكائن الخياطة للمعوزات منهن.
يذكر أن الجمعية تنشط في نطاق عصر والسنينة ومذبح وشملان وبيت عذران والصباحة.
كما تقدم الجمعية الرعاية الصحية للمعدمين بالتعاون مع منظمات ومستشفيات وفاعلي خير وعمل عدد من العمليات المجانية بالاظافة الى تقديم الادوية مجانا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7262