آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نفذت جمعية أم هاني الخيرية بالعاصمة صنعاء عددا من الأنشطة الخيرية منذ شهر ابريل 2014 وحتى نهاية مايو 2016م.
وبحسب تقرير صادر عن الجمعية فقد تنوعت تلك الأنشطة الخيرية التي نفذتها الجمعية بين سلات غذائية وكسوة العيد وحقائب مدرسية متكاملة مع الزي المدرسي وأدوية ومبالغ نقدية وأضحية العيد, لعدد 1397 أسرة فقيرة ونازحة بمبلغ 5910000 ريال.
ولم يقتصر دور الجمعية على تقديم المساعدات الغذائية والأدوية فحسب بل نفذت عددا من الدورات التدريبية والتأهيلية لربات البيوت في مجال الخياطة والتطريز, كما قامت بتقديم عدد من مكائن الخياطة للمعوزات منهن.
يذكر أن الجمعية تنشط في نطاق عصر والسنينة ومذبح وشملان وبيت عذران والصباحة.
كما تقدم الجمعية الرعاية الصحية للمعدمين بالتعاون مع منظمات ومستشفيات وفاعلي خير وعمل عدد من العمليات المجانية بالاظافة الى تقديم الادوية مجانا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186