آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

جمعية أم هاني الخيرية بصنعاء تقدم مساعدات لعدد من الأسر الفقيرة

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

نفذت جمعية أم هاني الخيرية بالعاصمة صنعاء عددا من الأنشطة الخيرية منذ شهر ابريل 2014 وحتى نهاية مايو 2016م.
وبحسب تقرير صادر عن الجمعية فقد تنوعت تلك الأنشطة الخيرية التي نفذتها الجمعية بين سلات غذائية وكسوة العيد وحقائب مدرسية متكاملة مع الزي المدرسي وأدوية ومبالغ نقدية وأضحية العيد, لعدد 1397 أسرة فقيرة ونازحة بمبلغ 5910000 ريال.
ولم يقتصر دور الجمعية على تقديم المساعدات الغذائية والأدوية فحسب بل نفذت عددا من الدورات التدريبية والتأهيلية لربات البيوت في مجال الخياطة والتطريز, كما قامت بتقديم عدد من مكائن الخياطة للمعوزات منهن.
يذكر أن الجمعية تنشط في نطاق عصر والسنينة ومذبح وشملان وبيت عذران والصباحة.
كما تقدم الجمعية الرعاية الصحية للمعدمين بالتعاون مع منظمات ومستشفيات وفاعلي خير وعمل عدد من العمليات المجانية بالاظافة الى تقديم الادوية مجانا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278