آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. ثور يتلاعب بمصارع مكسيكي ويتركه بين الحياة والموت

بالفيديو.. ثور يتلاعب بمصارع مكسيكي ويتركه بين الحياة والموت

اخبار الساعة - ايمن حسن   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

حدث كل شيء في ثوانٍ قليلة، انفتح الباب على حلبة المصارعة؛ بينما كان المصارع المكسيكي سيرجيو فلورس يجلس على ركبتيه يحرك رداء المصارعة الوردي، اندفع الثور الضخم كأنه قد حدد هدفه مسبقاً، ضرب قرنه أسفل إبط المصارع، بعدها بدأ الرعب.

وتحت عنوان "ثور يتلاعب بمصارع مثل دمية من خرقة بالية"، بثّت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، صورَ الواقعة التي حدثت في حلبة بولاية سان لويس بوتوسي، وسط المكسيك؛ حيث كان الثور يرفع فلورس الذي بدا وكأنه فقَد الوعي.

ويُظهر الفيديو الذي تم بثه على موقع "فيسبوك"، زملاءَ المصارع فلورس وهم يقفزون فوق جدران الحلبة واحداً تلو الآخر؛ محاولين اللحاق بحياة زميلهم، وإشغال الثور الذي يبدو كأنه قبض على المصارع بقرنه وصار يُطيح به يميناً ويساراً وإلى أعلى وإلى أسفل.

وتوقف الشريط بينما استمرّ الثور في الإطاحة بالمصارع.

وحسب "الديلي ميل"؛ فقد تم نقل فلورس إلى المستشفى؛ حيث أعلن الأطباء أنه أصيب بثلاثة جروح خطيرة وهو يصارع من أجل البقاء حياً؛ رافضين التكهن بمصيره.

 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2008