آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. ثور يتلاعب بمصارع مكسيكي ويتركه بين الحياة والموت

بالفيديو.. ثور يتلاعب بمصارع مكسيكي ويتركه بين الحياة والموت

اخبار الساعة - ايمن حسن   | بتاريخ : 29-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

حدث كل شيء في ثوانٍ قليلة، انفتح الباب على حلبة المصارعة؛ بينما كان المصارع المكسيكي سيرجيو فلورس يجلس على ركبتيه يحرك رداء المصارعة الوردي، اندفع الثور الضخم كأنه قد حدد هدفه مسبقاً، ضرب قرنه أسفل إبط المصارع، بعدها بدأ الرعب.

وتحت عنوان "ثور يتلاعب بمصارع مثل دمية من خرقة بالية"، بثّت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، صورَ الواقعة التي حدثت في حلبة بولاية سان لويس بوتوسي، وسط المكسيك؛ حيث كان الثور يرفع فلورس الذي بدا وكأنه فقَد الوعي.

ويُظهر الفيديو الذي تم بثه على موقع "فيسبوك"، زملاءَ المصارع فلورس وهم يقفزون فوق جدران الحلبة واحداً تلو الآخر؛ محاولين اللحاق بحياة زميلهم، وإشغال الثور الذي يبدو كأنه قبض على المصارع بقرنه وصار يُطيح به يميناً ويساراً وإلى أعلى وإلى أسفل.

وتوقف الشريط بينما استمرّ الثور في الإطاحة بالمصارع.

وحسب "الديلي ميل"؛ فقد تم نقل فلورس إلى المستشفى؛ حيث أعلن الأطباء أنه أصيب بثلاثة جروح خطيرة وهو يصارع من أجل البقاء حياً؛ رافضين التكهن بمصيره.

 

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2119