آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الماجستير بامتياز للباحث " سلطان النويرة " في العلاقات الدولية من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحث " سلطان النويرة " في العلاقات الدولية من جامعة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-08-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
نال الباحث سلطان علي محسن النويرة درجة الماجستير بتقدير إمتياز في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية من كلية التجارة والإقتصاد جامعة صنعاء.
وناقش الباحث رسالته الموسومة بـ " تأثير مشروع الشرق الأوسط الكبير في المنطقة العربية – اليمن انموذجاً " ، والتي أشرف عليها كلاً من الأستاذ الدكتور جلال إبراهيم فقيرة كمشرف رئيس ، والدكتور أحمد عبد الواحد الزنداني مشرف مشارك .
كما تكونت لجنة الحكم والمناقشة من كلاً من : الأستاذ الدكتور خديجة الهيصمي مناقش رئيس – جامعة صنعاء ، والأستاذ الدكتور جمال الدين السالمي ممتحن خارجي – جامعة حضرموت ، والدكتور ناصر الطويل ممتحن داخلي – جامعة صنعاء.

هذا وقد حضر المناقشة عدداً من الأكاديميين والباحثين والمهتمين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2223