آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الماجستير بامتياز للباحث " سلطان النويرة " في العلاقات الدولية من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحث " سلطان النويرة " في العلاقات الدولية من جامعة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نال الباحث سلطان علي محسن النويرة درجة الماجستير بتقدير إمتياز في العلوم السياسية تخصص علاقات دولية من كلية التجارة والإقتصاد جامعة صنعاء.
وناقش الباحث رسالته الموسومة بـ " تأثير مشروع الشرق الأوسط الكبير في المنطقة العربية – اليمن انموذجاً " ، والتي أشرف عليها كلاً من الأستاذ الدكتور جلال إبراهيم فقيرة كمشرف رئيس ، والدكتور أحمد عبد الواحد الزنداني مشرف مشارك .
كما تكونت لجنة الحكم والمناقشة من كلاً من : الأستاذ الدكتور خديجة الهيصمي مناقش رئيس – جامعة صنعاء ، والأستاذ الدكتور جمال الدين السالمي ممتحن خارجي – جامعة حضرموت ، والدكتور ناصر الطويل ممتحن داخلي – جامعة صنعاء.

هذا وقد حضر المناقشة عدداً من الأكاديميين والباحثين والمهتمين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2397