آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد: الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات لهذا السبب؟

شاهد: الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، باستضافة معمرة إندونيسية تدعى مريم مرغاني محمد، تبلغ من العمر 104 سنوات، ومرافقيها، ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

 

وأوضحت وكالة "واس" السعودية الرسمية أن هذا القرار يأتي "تقديرا لحالتها الصحية، التي تتطلب العناية الفائقة والاهتمام اللازم" إزاء السيدة الإندونيسية، التي وصلت إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

وأشارت الوكالة إلى أن مرغاني محمد قد توجهت بالشكر والثناء إلى العاهل السعودي "على هذه الاستضافة، وعلى ما حظيت به من عناية ورعاية وتقديم التسهيلات والخدمات المميزة لها"، فيما أكدت المسنة الإندونيسية "أن هذا الاهتمام هو تجسيد لمدى العناية، التي توليها المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين"، حسب الوكالة السعودية.

 وقد عبرت مرغاني محمد، حسب "واس"، عن شعورها بالغبطة والثناء لهذه الاستضافة، ولوصولها سالمة إلى الأماكن المقدسة، موضّحة "أن الله أكرمها بهذه العناية والرعاية ممّن نذر نفسه لخدمة حجاج بيت الله الحرام من كل مكان، سائلة الله أن يُجزل المثوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ذلك في موازين أعماله".

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2296