آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد: الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات لهذا السبب؟

شاهد: الملك سلمان يوجه باستضافة سيدة إندونيسية عمرها 104 سنوات لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت

وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، باستضافة معمرة إندونيسية تدعى مريم مرغاني محمد، تبلغ من العمر 104 سنوات، ومرافقيها، ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

 

وأوضحت وكالة "واس" السعودية الرسمية أن هذا القرار يأتي "تقديرا لحالتها الصحية، التي تتطلب العناية الفائقة والاهتمام اللازم" إزاء السيدة الإندونيسية، التي وصلت إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

وأشارت الوكالة إلى أن مرغاني محمد قد توجهت بالشكر والثناء إلى العاهل السعودي "على هذه الاستضافة، وعلى ما حظيت به من عناية ورعاية وتقديم التسهيلات والخدمات المميزة لها"، فيما أكدت المسنة الإندونيسية "أن هذا الاهتمام هو تجسيد لمدى العناية، التي توليها المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين"، حسب الوكالة السعودية.

 وقد عبرت مرغاني محمد، حسب "واس"، عن شعورها بالغبطة والثناء لهذه الاستضافة، ولوصولها سالمة إلى الأماكن المقدسة، موضّحة "أن الله أكرمها بهذه العناية والرعاية ممّن نذر نفسه لخدمة حجاج بيت الله الحرام من كل مكان، سائلة الله أن يُجزل المثوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ذلك في موازين أعماله".

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2043