آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة :القبض على عصابة خطيرة متخصصة بسرقة ونشل المواطنين عبر الدراجات النارية

الحديدة :القبض على عصابة خطيرة متخصصة بسرقة ونشل المواطنين عبر الدراجات النارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة عصابة سرقة متخصصة في سرقة ونشل التلفونات المحمولة من المواطنين في شوارع المدينة.
 
وذكر رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة للبحث الجنائي الرائد عبد اللطيف الشيخ لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) ان افراد العصابة المكونة من اربعة أفراد الذي تم القبض عليهم يستخدمون الدراجات النارية اداة لتنفيذ جرائمهم.
 
وأشار الى ان عملية ضبط عصابة السرقة تأتي في اطار خطة مكافحة وضبط جرائم السرقة بالإكراه والحد منها والتي تنفذها تحريات البحث الجنائي حفاظا على امن وسلامة المواطنين .
 
وبين الشيخ انه تم استعادة قرابة 30 هاتف محمول ذات قيمة عالية، لافتا إلى أنه تم التحفظ على المتهمين مع المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية استعدادا لإحالتهم للجهات المختصة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.265