آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
وجه نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بسرعة صرف مرتبات منتسبي كافة الوحدات الامنية بعدن وعموم المحافظات الاخرى.
 
وقال لخشع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان لجان الصرف ستباشر عملها ابتدأ من يوم غد الخميس موضحا انه تم تحديد اماكن الصرف واليتها بالاضافة الى اتخاذ الاجراءات الامنية الكفيلة بتأمين الجنود .
 
واكد لخشع بانه وجه بعدم القيام باي خصميات على مرتبات موظفي ومنتسبي وزارة الداخلية مشيرا الى وجود غرفة عمليات خاصة بمثل هذه الخروقات .
 
ووجه لخشع شكره للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي على دورهم الكبير بخصوص مايعانيه اليمن من ازمة حالية .
 
وهنأ لخشع في ختام تصريحه كافة منتسبي وزارة الداخلية بحلول عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عزوجل ان يجعله عيد خير وبركة على كافة ابناء الشعب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2085