آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
وجه نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بسرعة صرف مرتبات منتسبي كافة الوحدات الامنية بعدن وعموم المحافظات الاخرى.
 
وقال لخشع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان لجان الصرف ستباشر عملها ابتدأ من يوم غد الخميس موضحا انه تم تحديد اماكن الصرف واليتها بالاضافة الى اتخاذ الاجراءات الامنية الكفيلة بتأمين الجنود .
 
واكد لخشع بانه وجه بعدم القيام باي خصميات على مرتبات موظفي ومنتسبي وزارة الداخلية مشيرا الى وجود غرفة عمليات خاصة بمثل هذه الخروقات .
 
ووجه لخشع شكره للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي على دورهم الكبير بخصوص مايعانيه اليمن من ازمة حالية .
 
وهنأ لخشع في ختام تصريحه كافة منتسبي وزارة الداخلية بحلول عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عزوجل ان يجعله عيد خير وبركة على كافة ابناء الشعب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2454