آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
وجه نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بسرعة صرف مرتبات منتسبي كافة الوحدات الامنية بعدن وعموم المحافظات الاخرى.
 
وقال لخشع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان لجان الصرف ستباشر عملها ابتدأ من يوم غد الخميس موضحا انه تم تحديد اماكن الصرف واليتها بالاضافة الى اتخاذ الاجراءات الامنية الكفيلة بتأمين الجنود .
 
واكد لخشع بانه وجه بعدم القيام باي خصميات على مرتبات موظفي ومنتسبي وزارة الداخلية مشيرا الى وجود غرفة عمليات خاصة بمثل هذه الخروقات .
 
ووجه لخشع شكره للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي على دورهم الكبير بخصوص مايعانيه اليمن من ازمة حالية .
 
وهنأ لخشع في ختام تصريحه كافة منتسبي وزارة الداخلية بحلول عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عزوجل ان يجعله عيد خير وبركة على كافة ابناء الشعب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2228