آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

نائب وزير الداخلية في عدن يوجه بسرعة صرف المرتبات ويحذر من الخصميات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
وجه نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بسرعة صرف مرتبات منتسبي كافة الوحدات الامنية بعدن وعموم المحافظات الاخرى.
 
وقال لخشع في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان لجان الصرف ستباشر عملها ابتدأ من يوم غد الخميس موضحا انه تم تحديد اماكن الصرف واليتها بالاضافة الى اتخاذ الاجراءات الامنية الكفيلة بتأمين الجنود .
 
واكد لخشع بانه وجه بعدم القيام باي خصميات على مرتبات موظفي ومنتسبي وزارة الداخلية مشيرا الى وجود غرفة عمليات خاصة بمثل هذه الخروقات .
 
ووجه لخشع شكره للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف العربي على دورهم الكبير بخصوص مايعانيه اليمن من ازمة حالية .
 
وهنأ لخشع في ختام تصريحه كافة منتسبي وزارة الداخلية بحلول عيد الاضحى المبارك سائلا المولى عزوجل ان يجعله عيد خير وبركة على كافة ابناء الشعب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2384