آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر امني رفيع: التحقيق في حادثة المصباحي لم يستكمل وندعو لتحري المصداقية

مصدر امني رفيع: التحقيق في حادثة المصباحي لم يستكمل وندعو لتحري المصداقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نفى احد اعضاء لجنة التحقيق في حادثة جولة المصباحي  صحة ما نشرته بعض المواقع الاخبارية عن نتائج تحقيق الحادثة والتي كانت مفتعلة ، واودت بحياة الشهيد البطل العقيد خالد الرضي.
 
وأكد المصدر لوكالة "خبر"، ان اللجنة لم تستكمل التحقيق وما زال التحقيق مفتوح ولم يتم الرفع به او التوقيع عليه من قبل اللجنة حتى اللحظة.
 
ولفت المصدر ان ما نشرته تلك المواقع يتعارض مع التقرير الاولي الذي أكد ان افراد نقطة المصباحي لجان شعبية وليسو افراد امن.
 
ودعا المصدر تلك المواقع الى ان تكف عن نشر اخبار مفبركة ليس لها اساس من الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2295