آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر امني رفيع: التحقيق في حادثة المصباحي لم يستكمل وندعو لتحري المصداقية

مصدر امني رفيع: التحقيق في حادثة المصباحي لم يستكمل وندعو لتحري المصداقية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
نفى احد اعضاء لجنة التحقيق في حادثة جولة المصباحي  صحة ما نشرته بعض المواقع الاخبارية عن نتائج تحقيق الحادثة والتي كانت مفتعلة ، واودت بحياة الشهيد البطل العقيد خالد الرضي.
 
وأكد المصدر لوكالة "خبر"، ان اللجنة لم تستكمل التحقيق وما زال التحقيق مفتوح ولم يتم الرفع به او التوقيع عليه من قبل اللجنة حتى اللحظة.
 
ولفت المصدر ان ما نشرته تلك المواقع يتعارض مع التقرير الاولي الذي أكد ان افراد نقطة المصباحي لجان شعبية وليسو افراد امن.
 
ودعا المصدر تلك المواقع الى ان تكف عن نشر اخبار مفبركة ليس لها اساس من الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.535