آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
وجهت معلمة 40 صفعة لطفل في المرحلة الابتدائية، في إحدى مدارس الهند؛ ما تسبب في حالة من الاستهجان الشديد في وسائل التواصل الاجتماعي التي وصفت المعلمة بـ"المتوحشة".
 
ووجهت المعلمة الصفعات للتلميذ لأنه لم يقف حين نادت على اسمه وهي تتفقد الحضور والغياب، في مدرسة "لكنو سانت جون فياني" في مقاطعة لكنو الهندية.
 
وذكرته "سكاي نيوز" الجمعة (1 سبتمبر 2017) أن كاميرات المراقبة وثقت المعلمة وهي تصفع التلميذ، وأظهرت لقطات أخرى المعلمة وهي تسحبه من ياقته بعنف.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2284