آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
وجهت معلمة 40 صفعة لطفل في المرحلة الابتدائية، في إحدى مدارس الهند؛ ما تسبب في حالة من الاستهجان الشديد في وسائل التواصل الاجتماعي التي وصفت المعلمة بـ"المتوحشة".
 
ووجهت المعلمة الصفعات للتلميذ لأنه لم يقف حين نادت على اسمه وهي تتفقد الحضور والغياب، في مدرسة "لكنو سانت جون فياني" في مقاطعة لكنو الهندية.
 
وذكرته "سكاي نيوز" الجمعة (1 سبتمبر 2017) أن كاميرات المراقبة وثقت المعلمة وهي تصفع التلميذ، وأظهرت لقطات أخرى المعلمة وهي تسحبه من ياقته بعنف.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869