آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

لسبب غريب.. معلمة "متوحشة" تعاقب "طفلًا" بـ40 صفعة.. وكاميرات لمراقبة ترصدها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
وجهت معلمة 40 صفعة لطفل في المرحلة الابتدائية، في إحدى مدارس الهند؛ ما تسبب في حالة من الاستهجان الشديد في وسائل التواصل الاجتماعي التي وصفت المعلمة بـ"المتوحشة".
 
ووجهت المعلمة الصفعات للتلميذ لأنه لم يقف حين نادت على اسمه وهي تتفقد الحضور والغياب، في مدرسة "لكنو سانت جون فياني" في مقاطعة لكنو الهندية.
 
وذكرته "سكاي نيوز" الجمعة (1 سبتمبر 2017) أن كاميرات المراقبة وثقت المعلمة وهي تصفع التلميذ، وأظهرت لقطات أخرى المعلمة وهي تسحبه من ياقته بعنف.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2027