آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

اضطر طيار للقيام بهبوط اضطراري مخيف وسط سحابة من الرذاذ بعد دقائق من الإقلاع من دبلن.

وكانت رحلة طيران شركة “لينغوس” من دبلن إلى نيويورك، قد وصلت إلى ارتفاع 5 آلاف قدم عندما لاحظ الطيار أن هناك مشكلة بالأنظمة الهيدروليكية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أظهر الفيديو الذي تم تصويره من داخل المطار، هبوط الطائرة “A330” على المدرج في مشهد مخيف، إذ وصف المصور الحادث بأنه “مخيف” لأنه لاحظ أن أبواب معدات الهبوط كانت مفتوحة.

وبالطبع هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتم غمر الفرامل بالمياه لتبريدها بعد الهبوط الخطير في أيرلندا.

كما أظهرت بيانات الرحلة، أن الطائرة حلقت في 6 دوائر قبالة الساحل الأيرلندي الشرقي قبل أن تعود للمطار، حيث ظلت في الهواء لأكثر من ساعة قبل أن تهبط مرة أخرى في دبلن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7177