آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت

اضطر طيار للقيام بهبوط اضطراري مخيف وسط سحابة من الرذاذ بعد دقائق من الإقلاع من دبلن.

وكانت رحلة طيران شركة “لينغوس” من دبلن إلى نيويورك، قد وصلت إلى ارتفاع 5 آلاف قدم عندما لاحظ الطيار أن هناك مشكلة بالأنظمة الهيدروليكية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أظهر الفيديو الذي تم تصويره من داخل المطار، هبوط الطائرة “A330” على المدرج في مشهد مخيف، إذ وصف المصور الحادث بأنه “مخيف” لأنه لاحظ أن أبواب معدات الهبوط كانت مفتوحة.

وبالطبع هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتم غمر الفرامل بالمياه لتبريدها بعد الهبوط الخطير في أيرلندا.

كما أظهرت بيانات الرحلة، أن الطائرة حلقت في 6 دوائر قبالة الساحل الأيرلندي الشرقي قبل أن تعود للمطار، حيث ظلت في الهواء لأكثر من ساعة قبل أن تهبط مرة أخرى في دبلن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2276