آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

اضطر طيار للقيام بهبوط اضطراري مخيف وسط سحابة من الرذاذ بعد دقائق من الإقلاع من دبلن.

وكانت رحلة طيران شركة “لينغوس” من دبلن إلى نيويورك، قد وصلت إلى ارتفاع 5 آلاف قدم عندما لاحظ الطيار أن هناك مشكلة بالأنظمة الهيدروليكية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أظهر الفيديو الذي تم تصويره من داخل المطار، هبوط الطائرة “A330” على المدرج في مشهد مخيف، إذ وصف المصور الحادث بأنه “مخيف” لأنه لاحظ أن أبواب معدات الهبوط كانت مفتوحة.

وبالطبع هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتم غمر الفرامل بالمياه لتبريدها بعد الهبوط الخطير في أيرلندا.

كما أظهرت بيانات الرحلة، أن الطائرة حلقت في 6 دوائر قبالة الساحل الأيرلندي الشرقي قبل أن تعود للمطار، حيث ظلت في الهواء لأكثر من ساعة قبل أن تهبط مرة أخرى في دبلن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2165