آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

شاهد: هبوط اضطراري مخيف لطائرة ركاب بعد دقائق من إقلاعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

اضطر طيار للقيام بهبوط اضطراري مخيف وسط سحابة من الرذاذ بعد دقائق من الإقلاع من دبلن.

وكانت رحلة طيران شركة “لينغوس” من دبلن إلى نيويورك، قد وصلت إلى ارتفاع 5 آلاف قدم عندما لاحظ الطيار أن هناك مشكلة بالأنظمة الهيدروليكية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أظهر الفيديو الذي تم تصويره من داخل المطار، هبوط الطائرة “A330” على المدرج في مشهد مخيف، إذ وصف المصور الحادث بأنه “مخيف” لأنه لاحظ أن أبواب معدات الهبوط كانت مفتوحة.

وبالطبع هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وتم غمر الفرامل بالمياه لتبريدها بعد الهبوط الخطير في أيرلندا.

كما أظهرت بيانات الرحلة، أن الطائرة حلقت في 6 دوائر قبالة الساحل الأيرلندي الشرقي قبل أن تعود للمطار، حيث ظلت في الهواء لأكثر من ساعة قبل أن تهبط مرة أخرى في دبلن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2028