أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

المصادفة تجمع أخًا بأخته بعد فراق 15 سنة في مخيم حجاج منى (صور)

في صدفة نادرة، وبعد فراق 15 عامًا بين الإخوة "سمير" و"بشرى" سببه العدوان الإسرائيلي على فلسطين، التقت الحاجة الفلسطينية بشرى بشقيقها سمير في مخيم الحجاج بمنى.
 
وهرولت الحاج بشرى التي تحج ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة نحو أخيها، وعيناها تفيضان بالدمع، حيث عانقته بعد فراق طويل سببته الحرب.
 
وقالت الحاجة بشرى، لا أزال أتذكر اللحظة الأخيرة التي جمعتني بأخي (سمير).. كنت حريصة على أن لا أنساها؛ حيث استمررت أتذكرها بين حين وآخر. والحمد لله اليوم وفي عيد الأضحى المبارك وأنا وهو حاجين لله نلتقي ويرى بعضنا بعضًا من جديد.
 
المصادفة تجمع أخًا بأخته بعد فراق 15 سنة في مخيم حجاج منى (صور)
من جانبه، قال الأخ سمير، كدت أن أصل إلى مرحلة من اليأس أن أرى أختي، أشكر الله ثم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن هيّأ الحج والفرصة ليلم الشمل بيننا.
 
وأوضح الحاج سمير أنه لم يكن هناك أي تنسيق بينه وبين أخته على أداء مناسك الحج، حيث قال طرت من الفرح وأنا أسمع أن أختي في منى ضللت طول ساعتين أبحث هنا وهناك على مخيمات برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج و العمرة ذوي شهداء فلسطين على حرارة الشمس العالية.
 
وأتقدم بالشكر للقائمين على البرنامج وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والعاملين الذي بذلوا الجهد الكبير في الاتصال والبحث حتى أن وصلت الى أختي.

Total time: 0.2377