آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
اعلن رئيس مايسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قبل قليل بمنشورا رصده "اخبار الساعة" اعرب من خلاله عن استعداد جماعته لعلاج العميد:محمد الجرادي قائد اللواء 81 مشاه التابع للجيش الموالي لهادي في صرواح مأرب.

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)
هذا وقد اصيب العميد الجرادي و11 من مرافقيه وقتل 7 جنود بجواره بصقف استهدفتهم جماعة الحوثي اثناء صلاة العيد في صرواح.
اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

الجدير بالذكر بأن العديد من الناشطين الموالين لشرعيه هادي قد شنوا حمله اعلاميه ومناشده لهادي ونائبه بسرعة التدخل وانقاذ حياة قائد اللواء وباقي جنوده المصابين الذين لم يحظوا بأي عنايه علاجيه اسوة باصحاب الوجاهات والمقربين من عمران وحاشد وغيرها وكون هذا الاهمال جاء برائحة المناطقيه كون العميد الجرادي من محافظة ريمة النائيه مما جعل محمد علي الحوثي يوجه صفعه جديده لهادي ومحسن ويبادر عن اعلان التكفل بعلاجه بدلا عن الشرعية التي يقاتل معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23595) قراءة

Total time: 0.2028