آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعلن رئيس مايسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قبل قليل بمنشورا رصده "اخبار الساعة" اعرب من خلاله عن استعداد جماعته لعلاج العميد:محمد الجرادي قائد اللواء 81 مشاه التابع للجيش الموالي لهادي في صرواح مأرب.

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)
هذا وقد اصيب العميد الجرادي و11 من مرافقيه وقتل 7 جنود بجواره بصقف استهدفتهم جماعة الحوثي اثناء صلاة العيد في صرواح.
اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

الجدير بالذكر بأن العديد من الناشطين الموالين لشرعيه هادي قد شنوا حمله اعلاميه ومناشده لهادي ونائبه بسرعة التدخل وانقاذ حياة قائد اللواء وباقي جنوده المصابين الذين لم يحظوا بأي عنايه علاجيه اسوة باصحاب الوجاهات والمقربين من عمران وحاشد وغيرها وكون هذا الاهمال جاء برائحة المناطقيه كون العميد الجرادي من محافظة ريمة النائيه مما جعل محمد علي الحوثي يوجه صفعه جديده لهادي ومحسن ويبادر عن اعلان التكفل بعلاجه بدلا عن الشرعية التي يقاتل معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24343) قراءة

Total time: 0.2158