آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
اعلن رئيس مايسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قبل قليل بمنشورا رصده "اخبار الساعة" اعرب من خلاله عن استعداد جماعته لعلاج العميد:محمد الجرادي قائد اللواء 81 مشاه التابع للجيش الموالي لهادي في صرواح مأرب.

اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)
هذا وقد اصيب العميد الجرادي و11 من مرافقيه وقتل 7 جنود بجواره بصقف استهدفتهم جماعة الحوثي اثناء صلاة العيد في صرواح.
اليمن:الحوثي يوجه صفعة جديده لهادي وعلي محسن قبل قليل(صوره)

الجدير بالذكر بأن العديد من الناشطين الموالين لشرعيه هادي قد شنوا حمله اعلاميه ومناشده لهادي ونائبه بسرعة التدخل وانقاذ حياة قائد اللواء وباقي جنوده المصابين الذين لم يحظوا بأي عنايه علاجيه اسوة باصحاب الوجاهات والمقربين من عمران وحاشد وغيرها وكون هذا الاهمال جاء برائحة المناطقيه كون العميد الجرادي من محافظة ريمة النائيه مما جعل محمد علي الحوثي يوجه صفعه جديده لهادي ومحسن ويبادر عن اعلان التكفل بعلاجه بدلا عن الشرعية التي يقاتل معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23991) قراءة

Total time: 0.2604