آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)

تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

اثارت تغريدة "طائفية" لمسؤول بارز في جماعة الحوثي ضد ابي بكر وعمر ردود افعال واسعة من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال أسامة ساري وهو نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة أن "البالستي قاهر 2M أحدث مذبحة عنيفة جدا بالسودانيين.. التافه البشير سيكون مضطرا يسير يدفن الأشلاء جنب ابوبكر وعمر قريباً" انتهى.
 
وهذه التغريدة لهذا الصحفي البارز في جماعة الحوثي تظهر مدى حقدهم على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتظهر ايضا مدى قربهم من إيران الفارسية وولائهم لمنهج الاثناعشرية، البعيد كل البعد من المذهب الزيدي، وهو المذهب الأقرب إلى السنة.
تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)
 
وفيما يحاربون التدخل الخارجي باليمن من السعودية، يسعون جاهدين للتقرب من ايران، وما لا يصلح لغيرهم.. يصلح لهم وحدهم.
 
تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)
وقال الناشط المؤتمري "لؤي مرعي" ردا على تغريدة أسامة حسن ساري ما نصه: "هذا هو الكهنوتي وبصفته نائبا لرئيس مجلس إدارة مؤسسةالثورة وهو يسيئ للصحابه اللهم أرضي عن ابو بكروعمروعثمان وعلى وسائرالصحابه رضوان الله عليهم".
 
وقال الشيخ محمد القوري: معلقا على التغريدة الطائفية للحوثي ساري: "هل يعقل بأن هناك بعض اليمنيين يسبوا ابو بكر وعمر رضوان الله عليهم، اوما علمت يا هذا أن ابو بكر وعمر دفنا بجانب الرسول الذي تدعي أنكم أحفاد سبطه؟؟"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.201