آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)

تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت

اثارت تغريدة "طائفية" لمسؤول بارز في جماعة الحوثي ضد ابي بكر وعمر ردود افعال واسعة من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال أسامة ساري وهو نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة أن "البالستي قاهر 2M أحدث مذبحة عنيفة جدا بالسودانيين.. التافه البشير سيكون مضطرا يسير يدفن الأشلاء جنب ابوبكر وعمر قريباً" انتهى.
 
وهذه التغريدة لهذا الصحفي البارز في جماعة الحوثي تظهر مدى حقدهم على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتظهر ايضا مدى قربهم من إيران الفارسية وولائهم لمنهج الاثناعشرية، البعيد كل البعد من المذهب الزيدي، وهو المذهب الأقرب إلى السنة.
تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)
 
وفيما يحاربون التدخل الخارجي باليمن من السعودية، يسعون جاهدين للتقرب من ايران، وما لا يصلح لغيرهم.. يصلح لهم وحدهم.
 
تغريدة طائفية لمسؤول حوثي ضد «ابي بكر وعمر» تشعل مواصل التواصل الاجتماعي (صور)
وقال الناشط المؤتمري "لؤي مرعي" ردا على تغريدة أسامة حسن ساري ما نصه: "هذا هو الكهنوتي وبصفته نائبا لرئيس مجلس إدارة مؤسسةالثورة وهو يسيئ للصحابه اللهم أرضي عن ابو بكروعمروعثمان وعلى وسائرالصحابه رضوان الله عليهم".
 
وقال الشيخ محمد القوري: معلقا على التغريدة الطائفية للحوثي ساري: "هل يعقل بأن هناك بعض اليمنيين يسبوا ابو بكر وعمر رضوان الله عليهم، اوما علمت يا هذا أن ابو بكر وعمر دفنا بجانب الرسول الذي تدعي أنكم أحفاد سبطه؟؟"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.205