آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

فجر الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الاسبق "نبيل الصوفي" مفاجأة قوية عندما قال إن "الحديث عن جبهة موحدة في صنعاء، صارت كذبة مثلها مثل الحديث عن شرعية هادي".

وعزا الصحفي "الصوفي" ذلك إلى ما قال عنها في منشور آخر بحسب ما رصده اخبار الساعة: "طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله.

رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق.

أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم، أثابكم الله"ز
 
وأوضح في منشور آخر بقوله: "مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست".
 
وقال ايضا: "أنصار الله يتحدثون عن رئيس المؤتمر كحديث السعودي عن اليمن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والانصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7231) قراءة

Total time: 0.234