آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

فجر الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الاسبق "نبيل الصوفي" مفاجأة قوية عندما قال إن "الحديث عن جبهة موحدة في صنعاء، صارت كذبة مثلها مثل الحديث عن شرعية هادي".

وعزا الصحفي "الصوفي" ذلك إلى ما قال عنها في منشور آخر بحسب ما رصده اخبار الساعة: "طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله.

رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق.

أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم، أثابكم الله"ز
 
وأوضح في منشور آخر بقوله: "مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست".
 
وقال ايضا: "أنصار الله يتحدثون عن رئيس المؤتمر كحديث السعودي عن اليمن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والانصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7511) قراءة

Total time: 0.225