آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

فجر الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الاسبق "نبيل الصوفي" مفاجأة قوية عندما قال إن "الحديث عن جبهة موحدة في صنعاء، صارت كذبة مثلها مثل الحديث عن شرعية هادي".

وعزا الصحفي "الصوفي" ذلك إلى ما قال عنها في منشور آخر بحسب ما رصده اخبار الساعة: "طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله.

رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق.

أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم، أثابكم الله"ز
 
وأوضح في منشور آخر بقوله: "مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست".
 
وقال ايضا: "أنصار الله يتحدثون عن رئيس المؤتمر كحديث السعودي عن اليمن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والانصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (7089) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2106