آخر الأخبار :
أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

الصحفي الصوفي يفجر مفاجأة قوية .. عن تحالف الحوثي وصالح بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

فجر الصحفي المقرب من الرئيس اليمني الاسبق "نبيل الصوفي" مفاجأة قوية عندما قال إن "الحديث عن جبهة موحدة في صنعاء، صارت كذبة مثلها مثل الحديث عن شرعية هادي".

وعزا الصحفي "الصوفي" ذلك إلى ما قال عنها في منشور آخر بحسب ما رصده اخبار الساعة: "طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله.

رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق.

أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم، أثابكم الله"ز
 
وأوضح في منشور آخر بقوله: "مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست".
 
وقال ايضا: "أنصار الله يتحدثون عن رئيس المؤتمر كحديث السعودي عن اليمن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والانصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7881) قراءة

Total time: 0.1279