آخر الأخبار :
اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض بحاح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين بمناسبة سقوط صنعاء 21 سبتمبر ويطالب السعودية بهذا الشئ(صوره) سعودية تهرب من زوجها وتقفز من النافذة بعدما ضبطها تخونه ترامب أراد السخرية من كوريا الشمالية ففضح نفسه “وزارة العمل السعودية” تكشف الطريقة الجديدة لإنهاء جميع إجراءات استقدام العمالة المنزلية شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه لهذا السبب الغريب! البخيتي يتحدث عن اهداف الحوثيين عند دخول صنعاء ويعترف بمشاركته لهم

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ترامب في أول رد فعل على قنبلة كوريا الشمالية الهيدروجينية.. التهدئة غير مجدية

ترامب في أول رد فعل على قنبلة كوريا الشمالية الهيدروجينية.. التهدئة غير مجدية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
شدَّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأحد 3 سبتمبر/أيلول 2017، على أن سياسة "التهدئة" حيال كوريا الشمالية "لن تكون مجدية"، وذلك بعد الإعلان عن تجرية نووية جديدة أجرتها بيونغ يانغ.
 
وكتب ترامب في تغريدة "كوريا الشمالية أجرت اختباراً نووياً كبيراً. تصريحاتهم وأفعالهم لا تزال عدائية وخطيرة جداً للولايات المتحدة".
 
وانطوت ثلاث تغريدات متتالية لترامب على أول ردّ فعل أميركي على إعلان بيونع يانغ إجراء تجربة نووية سادسة، اختبرت فيها "بنجاح" قنبلة هيدروجينية.
 
ويؤيد الرئيس الأميركي اعتماد سياسة متشددة جداً تجاه كوريا الشمالية.
 
وقال: "كوريا الجنوبية تدرك، كما قلت لهم، أن سياسة التهدئة مع كوريا الشمالية لن تجدي نفعاً. إنهم لا يفهمون سوى شيء واحد".
 
وخلص ترامب إلى القول إن الصين لم تحقق نتائج كبيرة في جهودها لإقناع بيونغ يانغ بوقف برنامجها النووي والبالستي.
 
وقال: "كوريا الشمالية دولة مارقة أصبحت تشكل تهديداً كبيراً، ومصدر إرباك للصين التي تحاول أن تساعد، لكنها لا تحقق الكثير من النجاح".
 
وأعلنت كوريا الشمالية، الأحد 3 سبتمبر/أيلول 2017، نجاح تجربتها النووية السادسة والأقوى، وقالت إنها اختبرت بنجاح قنبلة هيدروجينية، مثيرة عاصفة من ردود الفعل الدولية بما في ذلك من الصين، حليفتها الأبرز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2559