آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم أشخاص ملثمون على اختطاف فتاتين من محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك من أمام منزل أسرتهما ببلدة بحرة القديمة، فيما تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للعثور على الفتاتين والقبض على الجناة.
 
وأوضح والد الفتاتين أن ابنتيه سماح (16 عاماً) وإريام (11 عاماً) كانتا تنظفان منزل الأسرة عصر الجمعة الماضي، وخلال قيامهما بإخراج النفايات خارج المنزل هاجمهما أشخاص ملثمون وقاموا بخطفهما واقتيادهما في سيارة كانت تنتظرهم إلى مكان مجهول.
 
وأضاف والد الفتاتين أن ابنته الثالثة (8 سنوات) تابعت مشهد اختطاف شقيقتيها بالكامل من نافذة المنزل، لافتاً إلى أن ابنتيه المختطفتين حاولتا مقاومة الجناة، مُستدلاً على ذلك بوجود أحذيتهما وكيس النفايات أمام المنزل، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة ولم يصله أي جديد حول الواقعة بعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.143