آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدم أشخاص ملثمون على اختطاف فتاتين من محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك من أمام منزل أسرتهما ببلدة بحرة القديمة، فيما تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للعثور على الفتاتين والقبض على الجناة.
 
وأوضح والد الفتاتين أن ابنتيه سماح (16 عاماً) وإريام (11 عاماً) كانتا تنظفان منزل الأسرة عصر الجمعة الماضي، وخلال قيامهما بإخراج النفايات خارج المنزل هاجمهما أشخاص ملثمون وقاموا بخطفهما واقتيادهما في سيارة كانت تنتظرهم إلى مكان مجهول.
 
وأضاف والد الفتاتين أن ابنته الثالثة (8 سنوات) تابعت مشهد اختطاف شقيقتيها بالكامل من نافذة المنزل، لافتاً إلى أن ابنتيه المختطفتين حاولتا مقاومة الجناة، مُستدلاً على ذلك بوجود أحذيتهما وكيس النفايات أمام المنزل، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة ولم يصله أي جديد حول الواقعة بعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2174