آخر الأخبار :
ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

بالفيديو.. عصابة تختطف فتاتين من أمام المنزل في أول أيام العيد.. بمكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
أقدم أشخاص ملثمون على اختطاف فتاتين من محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك من أمام منزل أسرتهما ببلدة بحرة القديمة، فيما تواصل الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للعثور على الفتاتين والقبض على الجناة.
 
وأوضح والد الفتاتين أن ابنتيه سماح (16 عاماً) وإريام (11 عاماً) كانتا تنظفان منزل الأسرة عصر الجمعة الماضي، وخلال قيامهما بإخراج النفايات خارج المنزل هاجمهما أشخاص ملثمون وقاموا بخطفهما واقتيادهما في سيارة كانت تنتظرهم إلى مكان مجهول.
 
وأضاف والد الفتاتين أن ابنته الثالثة (8 سنوات) تابعت مشهد اختطاف شقيقتيها بالكامل من نافذة المنزل، لافتاً إلى أن ابنتيه المختطفتين حاولتا مقاومة الجناة، مُستدلاً على ذلك بوجود أحذيتهما وكيس النفايات أمام المنزل، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة ولم يصله أي جديد حول الواقعة بعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2121