آخر الأخبار :
الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر.. سيدة وزوجها يقتلان رضيعهما ليلة العيد لسبب صادم

مصر.. سيدة وزوجها يقتلان رضيعهما ليلة العيد لسبب صادم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
في جريمة مؤسفة هزت الرأي العامّ المصري، أقدمت سيدة وزوجها على قتل ابنهما الرضيع والتخلص من جثته بجوار أحد المساجد الذي قصدته بحجة توزيع لحوم صدقة.
 
واعترفت المتهمة أمام النيابة العامة بقتل طفلها الرضيع، الذى يبلغ من العمر عامًا ونصفًا، وإلقاء جثته داخل مسجد في "مدينتي"، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكاب الحادث، مرجعة السبب الرئيسي للواقعة، إلى إحداث الطفل لضوضاء أثناء لهوه بالمنزل وإثارة حفيظتها وزوجها، ما دفعهما للقيام بالاعتداء بالضرب بالأيدي بدافع تأديبه، ما أدّى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.
 
وأضافت السيدة المتهمة بقتل نجلها، بأنه بعدما تأكدت وزوجها من وفاة الطفل، قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، حيث قاما بإخفاء الجثة دخل ملاية سرير، ووضعه داخل كيس بلاستيك داخل حقيبة كبيرة، واستقلّت إحدى السيارات، التي أبلغت عن مواصفاتها، من أمام مسكنها حتى مكان العثور، وتخلصت منها، وأيد هذه الاعترافات زوجها شريكها في القتل.
 
وعلى إثر هذه الاعترافات، استدعت الشرطة قائد السيارة المستخدمة في الواقعة، الذي تعرف على المتهمة الأولى، وأقرّ بتوصيلها من أمام مسكنها وبحوزتها حقيبة كبيرة الحجم بدعوى توزيع لحوم صدقة بالمسجد محل العثور، وتوصيلها لمسكنها مرة أخرى دون الحقيبة المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2212