آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

8 مميزات لن تجدها إلا في «آيفون 8».. تعرف عليها

8 مميزات لن تجدها إلا في «آيفون 8».. تعرف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
نشرت مجلة “فوربس” الأمريكية، تقريراً حددت فيه 8 ميزات لن تجدها إلا في “آيفون 8″، وذلك قبل إعلان “أبل” عن العرض الرسمي الأول للهاتف.
 
وجاءت تلك الميزات على النحو التالي:
 
1- نظام التشغيل: سيعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل الأحدث “آي أو إس 11” (IOS 11)، الذي يتمتع بميزات وتقنيات جديدة ستوفر كثيراً على مستخدميه.
 
2- تقنيات قيادة: دعمت الشركة الأمريكية نظام تشغيل “آي أو إس 11” بتقنيات جديدة تسمح بتسهيل استخدام الهاتف وتعزيز أمان مستخدمه أثناء القيادة، حيث تعمل على حجب التنبيهات غير المهمة أثناء قيادة المستخدم للسيارة.
 
3- شحن لاسلكي: يستخدم “آيفون 8” تقنية الشحن اللاسلكي، التي لا تحتاج إلى أسلاك لشحن بطارية الهاتف.
 
4- من الحافة إلى الحافة: يدعم هاتف “آيفون” الجديد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، والتي تسمح باستخدام كافة الجهة الأمامية للشاشة اللمسية، من المتوقع أن يكون حجم الشاشة اللمسية في “آيفون 8″، 5.8 بوصة.
 
5- اختفاء زر “هوم”: من أجل اعتماد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، اضطرت “أبل” إلى إلغاء زر “الهوم” التقليدي من الواجهة الأمامية، كما أن الشركة الأمريكية قررت إلغاء الاعتماد على مستشعر البصمة أصلا من الجهاز.
 
6- الوجه الثلاثي: بسبب إجراءاتها التي اتخذتها من إلغاء مستشعر بصمة “الأصابع”، قررت “أبل” أن تدعم هاتفها “آيفون 8” بمستشعر جديد من نوعه لفتح قفل الجهاز.
 
ويعتمد المستشعر الجديد على تقنية التعرف على الوجه “ثلاثية الأبعاد”، التي تختلف بصورة كلية عن تقنيات التعرف على الوجه التقليدية، حيث لا تسمح بتقليد أي وجه، كما أنها مرنة للتعرف على الوجه مع تغيرات طفيفة لدى المستخدم.
 
7- بصمة سرية: يمنح “آيفون 8” تقنية جديدة لمستخدميه أطلق عليها مصطلح “البصمة السرية”، والتي تسمح له باستخدامها فقط في حالات الطوارئ، حيث يمكن للمستخدم الضغط عليها ليترجمها الهاتف ويتصل بخدمات الطوارئ أو الأرقام التي خصصها المستخدم للحديث إليها في أوقات الطوارئ.
 
8- 3 ألوان: من المقرر أن يتم طرح “آيفون 8” بثلاثة ألوان، الأبيض، والأسود، والوردي، ويمكن أن تضيف الشركة الأمريكية ألواناً أخرى بعد إطلاقه الرسمي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7779) قراءة

Total time: 0.2057