آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

اخبار الساعة - محمد صالح   | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
 في رحلتها اليومية للتسوق فوجئت مواطنة صينية بأنها بصدد الوضع. 
مضت الطبيعة تمارس دورها، كما مضت المواطنة تمارس تسوقها، ساعدها بعض المارة، وطلب آخرون لها الإسعاف وصورها بعض آخر، ونشرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" هذا الفيديو نقلا عن وكالة أنباء "شانغاهايست".
يتضح في الفيديو كيف وضع البعض قطعة من الكارتون حتى لا يصطدم الوليد بالأسفلت، وساعدها المارة في فصل الطفل عنها. وفي نهاية الفيديو تظهر المواطنة وقد أنهت تسوقها، ووضعها، وتتجه نحو المنزل بصحبة وليدها.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2139