آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

اخبار الساعة - محمد صالح   | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
 في رحلتها اليومية للتسوق فوجئت مواطنة صينية بأنها بصدد الوضع. 
مضت الطبيعة تمارس دورها، كما مضت المواطنة تمارس تسوقها، ساعدها بعض المارة، وطلب آخرون لها الإسعاف وصورها بعض آخر، ونشرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" هذا الفيديو نقلا عن وكالة أنباء "شانغاهايست".
يتضح في الفيديو كيف وضع البعض قطعة من الكارتون حتى لا يصطدم الوليد بالأسفلت، وساعدها المارة في فصل الطفل عنها. وفي نهاية الفيديو تظهر المواطنة وقد أنهت تسوقها، ووضعها، وتتجه نحو المنزل بصحبة وليدها.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2174