آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

اخبار الساعة - محمد صالح   | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 في رحلتها اليومية للتسوق فوجئت مواطنة صينية بأنها بصدد الوضع. 
مضت الطبيعة تمارس دورها، كما مضت المواطنة تمارس تسوقها، ساعدها بعض المارة، وطلب آخرون لها الإسعاف وصورها بعض آخر، ونشرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" هذا الفيديو نقلا عن وكالة أنباء "شانغاهايست".
يتضح في الفيديو كيف وضع البعض قطعة من الكارتون حتى لا يصطدم الوليد بالأسفلت، وساعدها المارة في فصل الطفل عنها. وفي نهاية الفيديو تظهر المواطنة وقد أنهت تسوقها، ووضعها، وتتجه نحو المنزل بصحبة وليدها.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2253