آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

امرأة تضع مولودا في الشارع وتتابع التسوق

اخبار الساعة - محمد صالح   | بتاريخ : 04-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
 في رحلتها اليومية للتسوق فوجئت مواطنة صينية بأنها بصدد الوضع. 
مضت الطبيعة تمارس دورها، كما مضت المواطنة تمارس تسوقها، ساعدها بعض المارة، وطلب آخرون لها الإسعاف وصورها بعض آخر، ونشرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" هذا الفيديو نقلا عن وكالة أنباء "شانغاهايست".
يتضح في الفيديو كيف وضع البعض قطعة من الكارتون حتى لا يصطدم الوليد بالأسفلت، وساعدها المارة في فصل الطفل عنها. وفي نهاية الفيديو تظهر المواطنة وقد أنهت تسوقها، ووضعها، وتتجه نحو المنزل بصحبة وليدها.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6073