آخر الأخبار :
المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه عاجل: الحوثيين ينظمون عرض عسكري جوي الان بطائرات حربية في ميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرقاش: هذا ما اكتشفته قطر.. خلال الأزمة الحالية معها..!

قرقاش: هذا ما اكتشفته قطر.. خلال الأزمة الحالية معها..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن قطر اكتشفت في الأزمة التي تشهدها حاليا بأنها "يائسة" على حد تعبيره، مشيرا إلى فشل الدبلوماسية التي تنتهجها الدوحة.

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة قرقاش الرسمية على تويتر، حيث قال: "التصعيد الإعلامي الذي تشهده أزمة قطر مؤسف ومتوقع، يوقد المشاعر ويؤججها، ولكنه لا يدل الطريق إليّ الحلول، هذه بدورها بحاجة إلى مراجعة شجاعة.. اكتشفت قطر في أزمتها أنها يائسة بدون محيطها، واستبداله مستحيل جغرافيا واجتماعيا وتاريخيا، والخطوة التالية ضرورة التعامل مع مشاغل هذا المحيط."

 

وتابع قائلا: "ومع بدء موسم سياسي حافل على حكماء قطر أن ينصحوا أن التدويل والمظلومية والشكاوى الدولية لن تنهي الأزمة، السبيل الأنجع هو المصارحة والمراجعة.. وفي ظل هذه الحقائق الواضحة سيفشل استجداء الدوحة التدخل الخارجي، وفِي ظل الوضوح اتضح محدودية أدواتها الإعلامية، ويبقى الجوار الخيار الطبيعي.. الخطة التي اعتمدتها الدبلوماسية القطرية غير فاعلة أو مؤثرة، قد تضر السمعة إلى حين و لكنها لا تخرج قطر من مأزقها، فرصة للدوحة للتأمل والحكمة."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2169