آخر الأخبار :
المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه عاجل: الحوثيين ينظمون عرض عسكري جوي الان بطائرات حربية في ميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

نشر الامير السعودي عبدالعزيز نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيزي تغريدة يقول فيها إن حسابه قد تم اختراقه، بعد نشره تغريدة مثيرة للجدل.

وكتب الأمير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمدالله وحده لاشريك له,تم استرجاع الموقع من القراصنه,حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق,وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله,والحمدلله".
 


وترك الامير السعودي، تعليقا مريبا على حسابه في تويتر، صيغ على شكل وصية، وكان كتب الأمير عبد العزيز بن فهد، بالتغريدة التي قال ان حسابه قد اخترق عند نشرها، تغريدة غامضة تحدث فيها عن إمكانية قتله، كما أوصى ببناته، من دون إشارة أو تلميح للمعنيين بذلك.

يذكر أن الأمير عبد العزيز بن فهد عرف بتغريدات لا يتفق محتواها مع سياسة المملكة، ما دفع العديد من النشطاء السعوديين مرات إلى التشكيك في صحتها، مشيرين إلى أن حسابه مخترق.
عرض الصورة على تويتر

إلا أن تعليقات مماثلة توالت على هذا الحساب، أكد خلالها الأمير أنه لن يتراجع عن آرائه، كما نشر عبد العزيز بن فهد في الثاني من سبتمبر الجاري مرات صورة جمعته بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وصفه فيها بـ"الوالد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2771