آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نشر الامير السعودي عبدالعزيز نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيزي تغريدة يقول فيها إن حسابه قد تم اختراقه، بعد نشره تغريدة مثيرة للجدل.

وكتب الأمير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمدالله وحده لاشريك له,تم استرجاع الموقع من القراصنه,حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق,وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله,والحمدلله".
 


وترك الامير السعودي، تعليقا مريبا على حسابه في تويتر، صيغ على شكل وصية، وكان كتب الأمير عبد العزيز بن فهد، بالتغريدة التي قال ان حسابه قد اخترق عند نشرها، تغريدة غامضة تحدث فيها عن إمكانية قتله، كما أوصى ببناته، من دون إشارة أو تلميح للمعنيين بذلك.

يذكر أن الأمير عبد العزيز بن فهد عرف بتغريدات لا يتفق محتواها مع سياسة المملكة، ما دفع العديد من النشطاء السعوديين مرات إلى التشكيك في صحتها، مشيرين إلى أن حسابه مخترق.
عرض الصورة على تويتر

إلا أن تعليقات مماثلة توالت على هذا الحساب، أكد خلالها الأمير أنه لن يتراجع عن آرائه، كما نشر عبد العزيز بن فهد في الثاني من سبتمبر الجاري مرات صورة جمعته بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وصفه فيها بـ"الوالد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2167