آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

نشر الامير السعودي عبدالعزيز نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيزي تغريدة يقول فيها إن حسابه قد تم اختراقه، بعد نشره تغريدة مثيرة للجدل.

وكتب الأمير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمدالله وحده لاشريك له,تم استرجاع الموقع من القراصنه,حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق,وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله,والحمدلله".
 


وترك الامير السعودي، تعليقا مريبا على حسابه في تويتر، صيغ على شكل وصية، وكان كتب الأمير عبد العزيز بن فهد، بالتغريدة التي قال ان حسابه قد اخترق عند نشرها، تغريدة غامضة تحدث فيها عن إمكانية قتله، كما أوصى ببناته، من دون إشارة أو تلميح للمعنيين بذلك.

يذكر أن الأمير عبد العزيز بن فهد عرف بتغريدات لا يتفق محتواها مع سياسة المملكة، ما دفع العديد من النشطاء السعوديين مرات إلى التشكيك في صحتها، مشيرين إلى أن حسابه مخترق.
عرض الصورة على تويتر

إلا أن تعليقات مماثلة توالت على هذا الحساب، أكد خلالها الأمير أنه لن يتراجع عن آرائه، كما نشر عبد العزيز بن فهد في الثاني من سبتمبر الجاري مرات صورة جمعته بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وصفه فيها بـ"الوالد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2546