آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

هذا ما كتبه الأمير السعودي بعد تغريدته "إذا لم أسافر فاعلموا أني قتلت"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نشر الامير السعودي عبدالعزيز نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيزي تغريدة يقول فيها إن حسابه قد تم اختراقه، بعد نشره تغريدة مثيرة للجدل.

وكتب الأمير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحمدالله وحده لاشريك له,تم استرجاع الموقع من القراصنه,حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق,وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله,والحمدلله".
 


وترك الامير السعودي، تعليقا مريبا على حسابه في تويتر، صيغ على شكل وصية، وكان كتب الأمير عبد العزيز بن فهد، بالتغريدة التي قال ان حسابه قد اخترق عند نشرها، تغريدة غامضة تحدث فيها عن إمكانية قتله، كما أوصى ببناته، من دون إشارة أو تلميح للمعنيين بذلك.

يذكر أن الأمير عبد العزيز بن فهد عرف بتغريدات لا يتفق محتواها مع سياسة المملكة، ما دفع العديد من النشطاء السعوديين مرات إلى التشكيك في صحتها، مشيرين إلى أن حسابه مخترق.
عرض الصورة على تويتر

إلا أن تعليقات مماثلة توالت على هذا الحساب، أكد خلالها الأمير أنه لن يتراجع عن آرائه، كما نشر عبد العزيز بن فهد في الثاني من سبتمبر الجاري مرات صورة جمعته بالعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وصفه فيها بـ"الوالد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2085