آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبير عسكري موالي لهادي يكشف عن الطرف الأقوى بصنعاء.. ويقول: هذا ما سيحدث لو اندلعت حرب بين الطرفين

خبير عسكري موالي لهادي يكشف عن الطرف الأقوى بصنعاء.. ويقول: هذا ما سيحدث لو اندلعت حرب بين الطرفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد الخبير العسكري الموالي لهادي اللواء "محسن خصروف" ان كافة التطورات والمعطيات الراهنة بصنعاء تتجه لتأكيد حدوث صدام مسلح عنيف بين الحوثيين والرئيس السابق "صالح ".
 
واعتبر خصروف في تصريحات لقناة "العربية" ان الحوثيين يمتلكون مقاتلين عقائديين لكنهم لا يمنعون بأي حاضنة شعبية بالعاصمة او المناطق القبلية المحيطة بها فيما يمتلك "صالح "نفوذ واسع في هذه المناطق إلى جانب محافظة "ذمار".
 
وقال اللواء خصروف ان معظم سكان العاصمة والقبائل المحيطة ستساند الرئيس السابق في حال اندلعت خرب بين قوات الحرس الجمهوري والحوثيين لاعتبارات تتعلق باتساع السخط والفضب الشعبي من طريقة الحوثيين في إدارة المحافظات الغير محررة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12569) قراءة

Total time: 0.2213