آخر الأخبار :
ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبير عسكري موالي لهادي يكشف عن الطرف الأقوى بصنعاء.. ويقول: هذا ما سيحدث لو اندلعت حرب بين الطرفين

خبير عسكري موالي لهادي يكشف عن الطرف الأقوى بصنعاء.. ويقول: هذا ما سيحدث لو اندلعت حرب بين الطرفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد الخبير العسكري الموالي لهادي اللواء "محسن خصروف" ان كافة التطورات والمعطيات الراهنة بصنعاء تتجه لتأكيد حدوث صدام مسلح عنيف بين الحوثيين والرئيس السابق "صالح ".
 
واعتبر خصروف في تصريحات لقناة "العربية" ان الحوثيين يمتلكون مقاتلين عقائديين لكنهم لا يمنعون بأي حاضنة شعبية بالعاصمة او المناطق القبلية المحيطة بها فيما يمتلك "صالح "نفوذ واسع في هذه المناطق إلى جانب محافظة "ذمار".
 
وقال اللواء خصروف ان معظم سكان العاصمة والقبائل المحيطة ستساند الرئيس السابق في حال اندلعت خرب بين قوات الحرس الجمهوري والحوثيين لاعتبارات تتعلق باتساع السخط والفضب الشعبي من طريقة الحوثيين في إدارة المحافظات الغير محررة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (12000) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2168