آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت مصادر في الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ان مغتربا جنوبيا من منطقة يافع بات فاقدا للذاكرة ويواجه خطر الموت عقب تعرضه لاعتداء وحشي من قبل شباب سعوديين .
 
وبحسب المصادر لصحيفة "عدن الغد" الجنوبية فقد اعتدى شبان سعوديون على شاب ويدعى "هشام المنصري" داخل محل لبيع الملابس عقب خلاف حول "ثوب".
 
وقال مغتربون ان المعتدين على المنصري استخدموا فاس وشجوا به راسه .
 
وبات "المنصري" يعاني فقدان للذاكرة بشكل كامل في حين قال مقربون منه ان السلطات السعودية لم تحرك ساكنا حيال واقعة الاعتداء هذه .
 
ويحتاج المنصري إلى عملية إنقاذ سريعة لتدارك حالته الصحية .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2319