آخر الأخبار :
ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت مصادر في الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ان مغتربا جنوبيا من منطقة يافع بات فاقدا للذاكرة ويواجه خطر الموت عقب تعرضه لاعتداء وحشي من قبل شباب سعوديين .
 
وبحسب المصادر لصحيفة "عدن الغد" الجنوبية فقد اعتدى شبان سعوديون على شاب ويدعى "هشام المنصري" داخل محل لبيع الملابس عقب خلاف حول "ثوب".
 
وقال مغتربون ان المعتدين على المنصري استخدموا فاس وشجوا به راسه .
 
وبات "المنصري" يعاني فقدان للذاكرة بشكل كامل في حين قال مقربون منه ان السلطات السعودية لم تحرك ساكنا حيال واقعة الاعتداء هذه .
 
ويحتاج المنصري إلى عملية إنقاذ سريعة لتدارك حالته الصحية .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2023