آخر الأخبار :
شاهد : توكل كرمان تتسبب بموجة غضب عارمة بعد ظهور صورتها على أكياس الأرز تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

صحيفة جنوبية: سعوديون يعتدون بوحشية على مغترب جنوبي ويفقدونه الذاكرة (فيديو)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
قالت مصادر في الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ان مغتربا جنوبيا من منطقة يافع بات فاقدا للذاكرة ويواجه خطر الموت عقب تعرضه لاعتداء وحشي من قبل شباب سعوديين .
 
وبحسب المصادر لصحيفة "عدن الغد" الجنوبية فقد اعتدى شبان سعوديون على شاب ويدعى "هشام المنصري" داخل محل لبيع الملابس عقب خلاف حول "ثوب".
 
وقال مغتربون ان المعتدين على المنصري استخدموا فاس وشجوا به راسه .
 
وبات "المنصري" يعاني فقدان للذاكرة بشكل كامل في حين قال مقربون منه ان السلطات السعودية لم تحرك ساكنا حيال واقعة الاعتداء هذه .
 
ويحتاج المنصري إلى عملية إنقاذ سريعة لتدارك حالته الصحية .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2232