آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

نصب كاميرا تجسس لتصوير اعتداءات زوجته عليه

نصب كاميرا تجسس لتصوير اعتداءات زوجته عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ثبّت رجل بريطاني كاميرا تجسس في أحد زوايا منزله لتصوير الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها من زوجته، قبل أن يقدمها إلى المحكمة كدليل على عنفها، وفق ما ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية، السبت.>وتعرض نيل تويدي (45 عاما) على مدار 12 عاما للإيذاء البدني على يد زوجته هيلين (45 عاما)، لدرجة أنها أجبرته في ليلة زفافهما على النوم على الأريكة.
وصبر تويدي على زوجته، التي تعمل معلمة في إحدى المدارس، سنوات عدة أملا في تغيير سلوكها، وقد غادر منزله مؤقتا في مانشستر تجنبا لاعتداءاتها المتكررة، ورفض إبلاغ السلطات عن عنف زوجته.
إلا أن الكيل طفح بالرجل مؤخرا، لا سيما أن الاعتداءات لم تتوقف عليه حتى أمام طفلتهما، ولجأ إلى تصوير اعتداءات زوجته بدون علمها على مدار شهرين، وقدم التسجيلات للشرطة.
وأظهرت اللقطات المصور اعتداء الزوجة على زوجها بالضرب على الرأس والصفع على الوجه والصراخ في الوجه أكثر من مرة، وتوبيخه أمام طفلته.
واعترفت هلين أمام القاضي في محكمة الصلح في مانشستر بالاعتداء بالضرب على زوجها، وأصدرت أمرا زجريا يقضي بمنعها من الاتصال مع زوجها لمدة سنة، مع العمل في خدمة مجتمعية لمدة سنة أيضا بدون أجر.
لكن الغريب أن الزوج اعترض على هذا الحكم التأديبي، قائلا إن “هيلين معلمة رائعة، وكل ما هنالك أنها تتعاطى الكحول كثيرا، لا سيما في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يجعلها عنيفة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285