آخر الأخبار :
أكاديمية سعودية: يجب تغيير الاسم إلى الإمارات العربية الهندية محافظ تعز يخرج عن صمته ويكشف عن الأسباب الرئيسة التي دفعته لتقديم استقالته "نص الاستقالة امرأة عدنية تحاول إحراق نفسها امام المجمع القضائي بخورمكسر لهذا السبب؟ بعد تقديم محافظ محافظة تعز استقالته البنك المركزي يعلن صرف مرتبات موظفي محافظة تعز ضابط عسكري مولي لهادي يكشف تفاصيل جديدة حول تهريب هادي من عدن الى عمان من هي الدولة الوحيدة التي أعلنت دعم استفتاء كردستان؟ مغرد سعودي شهير يكشف عن مسار الحرب على اليمن واسباب فشل السعودية وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

نصب كاميرا تجسس لتصوير اعتداءات زوجته عليه

نصب كاميرا تجسس لتصوير اعتداءات زوجته عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
ثبّت رجل بريطاني كاميرا تجسس في أحد زوايا منزله لتصوير الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها من زوجته، قبل أن يقدمها إلى المحكمة كدليل على عنفها، وفق ما ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية، السبت.>وتعرض نيل تويدي (45 عاما) على مدار 12 عاما للإيذاء البدني على يد زوجته هيلين (45 عاما)، لدرجة أنها أجبرته في ليلة زفافهما على النوم على الأريكة.
وصبر تويدي على زوجته، التي تعمل معلمة في إحدى المدارس، سنوات عدة أملا في تغيير سلوكها، وقد غادر منزله مؤقتا في مانشستر تجنبا لاعتداءاتها المتكررة، ورفض إبلاغ السلطات عن عنف زوجته.
إلا أن الكيل طفح بالرجل مؤخرا، لا سيما أن الاعتداءات لم تتوقف عليه حتى أمام طفلتهما، ولجأ إلى تصوير اعتداءات زوجته بدون علمها على مدار شهرين، وقدم التسجيلات للشرطة.
وأظهرت اللقطات المصور اعتداء الزوجة على زوجها بالضرب على الرأس والصفع على الوجه والصراخ في الوجه أكثر من مرة، وتوبيخه أمام طفلته.
واعترفت هلين أمام القاضي في محكمة الصلح في مانشستر بالاعتداء بالضرب على زوجها، وأصدرت أمرا زجريا يقضي بمنعها من الاتصال مع زوجها لمدة سنة، مع العمل في خدمة مجتمعية لمدة سنة أيضا بدون أجر.
لكن الغريب أن الزوج اعترض على هذا الحكم التأديبي، قائلا إن “هيلين معلمة رائعة، وكل ما هنالك أنها تتعاطى الكحول كثيرا، لا سيما في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يجعلها عنيفة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2064