آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إمام مسجد في القصيم يفاجئ المصلين: من النعم التي أنعم الله علينا تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم!

إمام مسجد في القصيم يفاجئ المصلين: من النعم التي أنعم الله علينا تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تناول أحد خطباء الجوامع بمنطقة القصيم ، موضوع انتصار المنتخب السعودي على منتخب اليابان وتأهله لكأس العالم في روسيا ، ضمن خطبته .
 
حيث بدأ الشيخ محمد الحربي ، خطيب الجامع الشمالي بمركز الدليمية ، بالإشادة خلال الخطبة بنجاح المملكة في موسم الحج، قبل أن يفاجئ المصلين بتناوله انتصار المنتخب السعودي ، وفقاً لموقع عاجل .
 
وتابع: “من النعم التي أنعم الله علينا، تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم” ، ليثير الجدل بين المصلين ، فمنهم من قابل الموضوع بصدر رحب وقال أن الشيخ تناول انتصار المنتخب من الجانب الوطني .
 
فيما رفض البعض تناول انتصار المنتخب ضمن خطبة الجمعة ، وقالوا أنها مخصصة للنصائح والوعظ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285