آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إمام مسجد في القصيم يفاجئ المصلين: من النعم التي أنعم الله علينا تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم!

إمام مسجد في القصيم يفاجئ المصلين: من النعم التي أنعم الله علينا تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
تناول أحد خطباء الجوامع بمنطقة القصيم ، موضوع انتصار المنتخب السعودي على منتخب اليابان وتأهله لكأس العالم في روسيا ، ضمن خطبته .
 
حيث بدأ الشيخ محمد الحربي ، خطيب الجامع الشمالي بمركز الدليمية ، بالإشادة خلال الخطبة بنجاح المملكة في موسم الحج، قبل أن يفاجئ المصلين بتناوله انتصار المنتخب السعودي ، وفقاً لموقع عاجل .
 
وتابع: “من النعم التي أنعم الله علينا، تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم” ، ليثير الجدل بين المصلين ، فمنهم من قابل الموضوع بصدر رحب وقال أن الشيخ تناول انتصار المنتخب من الجانب الوطني .
 
فيما رفض البعض تناول انتصار المنتخب ضمن خطبة الجمعة ، وقالوا أنها مخصصة للنصائح والوعظ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329