آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات بين القوات الموالية لهادي والمناوئة لها بالمخا، واشتباكات في سوق قات بالمدينة وسقوط قتلى

مواجهات بين القوات الموالية لهادي والمناوئة لها بالمخا، واشتباكات في سوق قات بالمدينة وسقوط قتلى

اخبار الساعة - المخا   | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
وقعت اشتباكات في سوق قات بمدينة المخاء ما اسفر عن سقوط قتلى.
 
وقال شهود عياء فقد تبادل مسلحون اطلاقا للنار عقب خلاف بين شخصين وسط سوق القات، ما اسفر عن سقوط قتيل واحد، ظهر اليوم الأحد.
 
من جهة اخرى اسفرت المواجهات الدائرة في المخا بين القوات الموالية للرئيس هادي والمناوئة لها، عن سقوط اثنين مقالين من الطرفين، وهما الشاب عمار فضل العلوي من ابناء الحوطة عاصمة محافظة لحج، من المقاومة،  الموالية للرئيس هادي، و بيع علي الجبلي من اتباع جماعة الحوثي.
 
حيث تزايدت حدة المواجهات في تلك الجبهة في الاونة الاخيرة في ضل هجمات تقوم بها جماعة الحوثي وقوات صالح في محاولة لاستعادة مواقع كانوا قد خسروها سابقا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6592