آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواجهات بين القوات الموالية لهادي والمناوئة لها بالمخا، واشتباكات في سوق قات بالمدينة وسقوط قتلى

مواجهات بين القوات الموالية لهادي والمناوئة لها بالمخا، واشتباكات في سوق قات بالمدينة وسقوط قتلى

اخبار الساعة - المخا   | بتاريخ : 10-09-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
وقعت اشتباكات في سوق قات بمدينة المخاء ما اسفر عن سقوط قتلى.
 
وقال شهود عياء فقد تبادل مسلحون اطلاقا للنار عقب خلاف بين شخصين وسط سوق القات، ما اسفر عن سقوط قتيل واحد، ظهر اليوم الأحد.
 
من جهة اخرى اسفرت المواجهات الدائرة في المخا بين القوات الموالية للرئيس هادي والمناوئة لها، عن سقوط اثنين مقالين من الطرفين، وهما الشاب عمار فضل العلوي من ابناء الحوطة عاصمة محافظة لحج، من المقاومة،  الموالية للرئيس هادي، و بيع علي الجبلي من اتباع جماعة الحوثي.
 
حيث تزايدت حدة المواجهات في تلك الجبهة في الاونة الاخيرة في ضل هجمات تقوم بها جماعة الحوثي وقوات صالح في محاولة لاستعادة مواقع كانوا قد خسروها سابقا.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202